رقم الموديل أو الجزء: WIL 131973
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-575-2344 | Piston Ring Set |
NSN 2590-01-575-2933 | Bracket And Shaft Assembly |
NSN 6150-01-575-3157 | Wiring Harness |
NSN 6105-01-575-3394 | Armature Assembly |
NSN 5310-01-575-3414 | Slotted Washer |
NSN 6680-01-575-3440 | Liquid Level Gage Rod |
NSN 5305-01-575-3555 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 6685-01-575-3645 | Flow Control Thermostat |
NSN 2990-01-575-3735 | Throttle Position Sensor |
NSN 2815-01-575-3849 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 4730-01-575-3858 | Hose Clamp |
NSN 5305-01-575-3990 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5340-01-575-4152 | Retaining Strap |
NSN 2815-01-575-4196 | Piston Connecting Rod |
NSN 2815-01-575-4435 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 5307-01-575-4451 | Plain Stud |
NSN 4730-01-575-4492 | Pipe Plug |
NSN 5330-01-575-4722 | Nonmetallic Round Section Seal |
NSN 4720-01-575-4822 | Preformed Hose |
NSN 5325-01-575-4935 | Retaining Ring |
NSN 2940-01-575-5088 | Fluid Filter Element |
NSN 4730-01-575-5110 | Pipe Plug |
NSN 2910-01-575-5133 | Sediment Bowl Parts Kit |
NSN 5340-01-575-5150 | Loop Clamp |
NSN 5365-01-575-5173 | Sleeve Spacer |
NSN 5365-01-575-5189 | Shim |
NSN 4820-01-575-5212 | Drain Cock |
NSN 5310-01-575-5219 | Flat Washer |
NSN 2540-01-575-5407 | Pedal Control Parts Kit |
NSN 5340-01-575-5423 | Angle Bracket |
NSN 2530-01-575-5447 | Compre Piston Assembly Parts Kit |
NSN 5360-01-575-5471 | Compression Helical Spring |
NSN 5330-01-575-5502 | Plain Encased Seal |
NSN 3040-01-575-5792 | Ce Housing Assembly |
NSN 3040-01-575-5803 | Linear Actuating Cylinder Piston |
مقاوم متغير يستخدم للإشارة إلى الكمبيوتر فيما يتعلق بموضع لوحة الخانق. تسمح الإشارة بتعديل الوقود الذي يدخل المحرك. قد تكون أو لا تكون قابلة للتعديل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Ignition Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Parts For Spark
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
322.75 and 451.85 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
WIL 131973 | 2 | ZZ | 3 | 64678 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |