رقم الموديل أو الجزء: 142118AR
حول هذا المنتج
4AIR تعمل ؛ حذاء مزدوج عاصي ؛ ضغط التشغيل 140 رطل لكل بوصة مربعة ؛ أسطوانة من الحديد الزهر SGL ؛ 28 بوصة. التطوير التنظيمي ؛ 26.250 بوصة. اسم الهوية ؛ السكن الصلب أنبوب ماتل سين المطاط. رمح ث / الطريق الرئيسي MTD ؛ 4.921 بوصة. بور ديا نوم. عمق الممر الرئيسي 0.291 بوصة. حركيا; الطريق الرئيسي WDTH 1.255 بوصة. حركيا; WT 1800 رطل
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3010-01-500-5889 | Airbridge |
NSN 3130-01-500-5896 | Bearing Unit Housing |
NSN 5330-01-500-5897 | Plain Seal |
NSN 5310-01-500-6937 | Key Washer |
NSN 3010-01-500-6941 | Locknut |
NSN 5310-01-588-8674 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 3110-01-588-8702 | Withdrawl Sleeve Roller Bearing |
NSN 3010-01-591-2281 | Side Plate |
NSN 3010-01-592-8605 | Air Inlet Side Rim |
NSN 5365-01-593-7801 | Ring Spacer |
NSN 3010-01-593-8578 | Side Adaptor Rim |
جهاز محمل بنابض مصمم لتوصيل وفصل الطاقة بين جهاز القيادة (المحرك والمحرك وما شابه) والعضو المدفوع (ناقل الحركة وما شابه). قد يكون من تصميم رطب أو جاف. يتضمن غطاء ، وقد يشمل لوحات وسيطة ، و / أو قرص ، قابض.
Clutches and Universal Joints
Industrial Machines, Other
Clutches and Shaft Couplings (including Universal Joints)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
19,600.00 and 25,200.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)). |
SOS: | ZNC |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
142118AR | 2 | XF | 1 | 99185 |
RW2-810648-1 | 2 | XF | 9 | U4641 |
RW2-810648-1 | 9 | XF | 9 | K0524 |
RW2-810648-1 | 1 | ZZ | 9 | K2182 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |