رقم الموديل أو الجزء: 414114
حول هذا المنتج
حلقة ، فاصل ، قسم T
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3010-01-500-5889 | Airbridge |
NSN 3130-01-500-5896 | Bearing Unit Housing |
NSN 5330-01-500-5897 | Plain Seal |
NSN 5310-01-500-6937 | Key Washer |
NSN 3010-01-500-6941 | Locknut |
NSN 5310-01-588-8674 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 3110-01-588-8702 | Withdrawl Sleeve Roller Bearing |
NSN 3010-01-591-2281 | Side Plate |
NSN 3010-01-592-8605 | Air Inlet Side Rim |
NSN 5365-01-593-7801 | Ring Spacer |
NSN 3010-01-593-8578 | Side Adaptor Rim |
عنصر دائري الشكل مصمم للحفاظ على مسافة محددة مسبقا بين الأجزاء المجمعة و / أو لتوزيع الضغط أو منع الحركة النهائية بين الأجزاء الأعضاء. لها مقطع عرضي صلب وسطحان متوازيان مسطحان. يجب ألا تتجاوز المسافة بين الأسطح الحاملة بشكل عمودي على محور الفتحة المركزية 25 بالمائة من القطر الخارجي. يجب أن يتجاوز قطر الفتحة الموجودة مركزيا 75 بالمائة من القطر الخارجي. باستثناء العناصر المصفحة. بالنسبة للعناصر المصنعة من الجرافيت المشرب أو المواد غير المعدنية المشحمة ، باستثناء اللباد أو البلاستيك ، انظر الحشية. بالنسبة للعناصر المصنعة من البلاستيك المشحم ، انظر المحمل ، الغسالة ، الدفع. بالنسبة للعناصر المصنعة من اللباد المشحم ، انظر اللباد ، الميكانيكي ، المشكل. باستثناء القرص ، صمام. غسالة عازل وشيم. انظر أيضا فاصل ، لوحة وفاصل ، الأكمام.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
10,070.42 and 12,947.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)). |
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
414114 | 2 | ZZ | 6 | 99185 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |