رقم الموديل أو الجزء: K-17383
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-234-7371 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-234-7372 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-234-7379 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 2540-01-234-8894 | Remote Control Lever |
NSN 4820-01-235-0834 | Fluid Valve Stem |
NSN 3040-01-235-0849 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 4320-01-235-1470 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 4320-01-235-1471 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 5430-01-235-1524 | Liquid Storage Tank |
NSN 4820-01-235-3641 | Fluid Valve Stem |
NSN 4820-01-235-3642 | Fluid Valve Stem |
NSN 4820-01-235-3661 | Valve Body |
NSN 3040-01-235-3670 | Manual Control Lever |
NSN 4820-01-235-3690 | Valve Disk |
NSN 4820-01-235-5650 | Valve Seat |
NSN 3040-01-235-5669 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-01-235-5670 | Shouldered Shaft |
NSN 3010-01-235-5762 | Speed Decreaser Gear Assembly |
NSN 3040-01-235-8631 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-235-8632 | Mechanical Drive Housing |
NSN 5330-01-237-5258 | Packing Retainer |
NSN 3040-01-243-0973 | Manual Control Lever |
NSN 2520-01-261-5041 | Differential Group Lock |
مجموعة من التروس و / أو الدودة (الدودة) ، ذات نسبة ثابتة ، مصممة خصيصا لغرض تقليل السرعة من السائق (السائقين) إلى العمود أو الأعمدة المدفوعة ؛ عدم وجود ميزة عكسية إلا عن طريق عكس المحرك الرئيسي. انظر أيضا ناقل الحركة (بصيغته المعدلة) ومحرك علبة التروس.
Parts Of Gearing, Gear Boxes and Other Speed Changers
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
478.45 and 669.83 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
K-17383 | 2 | AX | 6 | 30568 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |