رقم الموديل أو الجزء: 2441-BA
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4010-01-438-4456 | Single Leg Wire Rope Assembly |
NSN 4010-01-438-4468 | Single Leg Wire Rope Assembly |
NSN 3040-01-438-7792 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-438-7795 | Pawl |
NSN 2520-01-438-7805 | Friction Clutch Assembly |
NSN 2520-01-438-7806 | Transmissi Clutch Plate Retainer |
NSN 4730-01-438-7976 | Tube Elbow |
NSN 3040-01-438-8000 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-438-8002 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 4730-01-438-8004 | Tube Union |
NSN 4730-01-438-8005 | Tube Reducer Body |
NSN 4730-01-438-8010 | Tube Reducer Body |
NSN 4730-01-438-8029 | Tube Tee |
NSN 4820-01-438-8036 | Check Valve |
NSN 4730-01-438-8037 | Quick-disconnect Nipple |
NSN 4730-01-438-8047 | Tube Elbow |
NSN 3040-01-438-8050 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-438-8054 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-438-8055 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 4820-01-438-8057 | Safety Relief Valve |
NSN 3040-01-438-8058 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-438-8059 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-438-8060 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-438-8061 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4820-01-438-8063 | Directional Control Linear Valve |
NSN 3040-01-438-8064 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-438-8066 | Pneumatic Actua Cylinder Housing |
NSN 2520-01-438-8068 | Vehicula Mechanical Transmission |
NSN 4820-01-438-8323 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4820-01-438-8340 | Flow Control Valve |
NSN 4820-01-438-8375 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4730-01-438-8528 | Pipe Plug |
NSN 4730-01-438-8539 | Tube Elbow |
NSN 4730-01-438-8549 | Pipe Plug |
NSN 4730-01-438-8558 | Tube Tee |
جهاز لتوصيل طرفي عمودين لإنتاج قطعة واحدة من العمود الصلب بحيث تنتقل الحركة الدورانية لأحد الأعمدة إلى العمود الآخر. يجب أن يكون للوصلات من نوع الأكمام طول إجمالي يتجاوز القطر الخارجي ، أو يجب أن تحتوي على شريحة داخلية.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Shaft Couplings, Except Universal Joints
Industrial Machines, Other
Clutches and Shaft Couplings (including Universal Joints)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
59.50 and 83.30 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2441-BA | 2 | ZZ | 5 | 53899 |
DM-1002 | 9 | ZZ | A | 53899 |
2441-8A | 9 | ZZ | E | 53899 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |