رقم الموديل أو الجزء: 944967
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5930-01-568-7556 | Toggle Switch |
NSN 5930-01-568-8680 | Toggle Switch |
NSN 5930-01-570-0075 | Switch Assembly |
NSN 5305-01-570-1633 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-570-2724 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4730-01-570-3064 | Straight Tubing Connector |
NSN 9905-01-570-4414 | Instruction Plate |
NSN 2590-01-570-4639 | Vehicular Components Bracket |
NSN 6160-01-570-4654 | Battery Retainer |
NSN 5340-01-570-4710 | Retaining Strap |
NSN 4720-01-570-4712 | Nonmetallic Hose |
NSN 2530-01-570-4876 | Brake Fluid Reservoir |
NSN 5306-01-570-6434 | Bolt Blank |
NSN 3040-01-570-6443 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3010-01-570-6612 | Steering Gearbox Assembly |
NSN 2520-01-570-6625 | Vehicular Propeller Shaft |
NSN 5340-01-570-6651 | Strip Gap |
NSN 5306-01-570-6952 | Machine Bolt |
NSN 5340-01-570-6957 | Loop Clamp |
NSN 4010-01-570-6961 | Connecting Chain Link |
NSN 5305-01-570-6978 | Socket Head Cap Screw |
NSN 4730-01-570-7021 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4010-01-570-7590 | Single Leg Wire Rope Assembly |
NSN 4730-01-570-7752 | Tube Elbow |
NSN 5306-01-570-8487 | Shoulder Bolt |
NSN 5315-01-570-8500 | Headed Straight Pin |
NSN 4730-01-570-8508 | Pipe To Tube Elbow |
NSN 5305-01-570-8615 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 2530-01-570-8940 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 5310-01-570-8986 | Bevel Washer |
NSN 2530-01-570-9310 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 9905-01-571-3458 | Identification Plate |
NSN 5305-01-582-2945 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-582-2948 | Socket Head Cap Screw |
NSN 6110-01-583-0203 | Electronic Control Unit |
مجموعة من التروس والمحامل داخل السكن ، مصممة خصيصا لتغيير اتجاه الحركة الدورانية بزاوية صفر درجة تصل إلى ثلاثمائة وستين درجة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
متطلبات خاصة.
قم بتوصيل أو إغلاق جميع الفتحات والحفاظ عليها باستخدام الطريقة 20.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,579.20 and 3,610.88 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
944967 | 2 | ZZ | 5 | 02843 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |