رقم الموديل أو الجزء: A 3200G2139 390
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5360-01-492-2170 | Compression Helical Spring |
NSN 5340-01-568-1113 | Mounting Plate |
NSN 2530-01-568-2165 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2520-01-569-5872 | Driving Automotive Axle Assembly |
NSN 5325-01-570-4922 | Snap Fastener Stud |
NSN 4730-01-573-3198 | Pipe Coupling |
NSN 2590-01-573-3700 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2530-01-573-7735 | Master Hydraulic Brake Cylinder |
NSN 2510-01-574-1713 | Retainer Rod |
NSN 4820-01-574-1730 | Needle Valve Cartridge |
NSN 4030-01-575-1396 | Swivel And Link Assembly |
NSN 3040-01-575-3724 | Counterbalance Weight |
NSN 3040-01-575-3727 | Counterbalance Weight |
NSN 2510-01-575-4448 | Lever Action Shock Absorber |
NSN 3040-01-575-5306 | Shaft Collar |
NSN 3010-01-575-5314 | Set-screw Shaft Couplings |
NSN 5306-01-575-5886 | Threaded End Rod |
NSN 5305-01-575-8490 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5930-01-575-8888 | Thermostatic Switch |
NSN 5306-01-575-9003 | Machine Bolt |
NSN 5310-01-575-9076 | Hexagon Plain Nut |
NSN 3010-01-576-8544 | Gear Assembly Carrier |
NSN 3040-01-578-0138 | Spur Gearshaft |
NSN 2910-01-578-7417 | Fuel Tank Parts Kit |
NSN 5940-01-579-0162 | Lug Terminal |
NSN 3815-01-581-2342 | Swivel Barrel |
NSN 2510-01-583-2054 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 5340-01-584-5073 | Mounting Plate |
NSN 3020-01-585-3395 | Spur Gear |
NSN 3950-01-585-3833 | Hoist Drum |
NSN 5340-01-590-0054 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 5935-01-590-2962 | Electrical Plug Connector |
NSN 9540-01-591-1312 | Structural Channel |
NSN 9540-01-591-1316 | Structural Channel |
NSN 5340-01-591-6986 | Door Handle |
جهاز مصمم لدعم ووضع مجموعة واحدة أو عدة مجموعات تروس تعمل كوحدة. قد تحتوي على محامل أو أعمدة أو دبابيس أو ما شابه.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Parts Of Gearing, Gear Boxes and Other Speed Changers
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
01/16 | 05/16 | 08/16 | 12/16 | 03/17 | 07/17 | 07/17 | 12/17 | 05/18 | 10/18 | 03/19 | 11/18 | 08/19 | 06/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 4.00 | 4.00 | 4.00 | 4.00 | 4.00 | 7.00 | 7.00 | 7.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
7,676.70 and 9,595.88 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A 3200G2139 390 | 2 | ZZ | 5 | 78500 |
5-67797-02 | 9 | ZZ | 5 | 78500 |
A 3200G2139 390 | 2 | ZZ | 5 | 78500 |
5-67797-02 | 9 | ZZ | 5 | 78500 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |