رقم الموديل أو الجزء: 9387199
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6920-01-147-8589 | Target Training Set Track System |
NSN 5930-01-161-3560 | Proximity Switch |
NSN 5340-01-161-3633 | Mounting Bracket |
NSN 6920-01-161-8654 | Track And Drive Mechanism Assemb |
NSN 3010-01-161-8656 | Line Electro-mechanical Actuator |
NSN 5998-01-161-8659 | Electrical Card Holder |
NSN 5340-01-161-8662 | Mounting Plate |
NSN 5340-01-161-8663 | Mounting Bracket |
NSN 6920-01-161-8664 | Drive End Track Assembly |
NSN 5995-01-161-8754 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 3030-01-161-8784 | V Belting |
NSN 3020-01-161-8827 | Cone Pulley |
NSN 3040-01-161-8842 | Shaft Collar |
NSN 6150-01-161-8856 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5975-01-161-8861 | Electrical-electronic Eq Chassis |
NSN 5340-01-161-8880 | Clamping Catch |
NSN 6920-01-161-8886 | Return End Track Assembly |
NSN 5998-01-161-8894 | Circuit Card Assembly |
NSN 3040-01-166-1107 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-167-6586 | Straight Shaft |
NSN 5365-01-176-0738 | Tolerance Ring |
NSN 5340-01-195-6665 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-199-8779 | Retaining Strap |
NSN 5975-01-203-2770 | Cable Hanger |
NSN 4010-01-203-7459 | Single Leg Wire Rope Assembly |
NSN 5330-01-204-4043 | Gasket |
NSN 3020-01-204-4057 | Groove Pulley |
NSN 5340-01-204-4074 | Angle Bracket |
NSN 5365-01-204-4093 | Plate Spacer |
NSN 5995-01-231-4791 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6920-01-384-6675 | Propane C Shield Holder Assembly |
NSN 6920-01-392-0435 | Target Rail |
NSN 3950-01-392-2327 | Monorail Trolley |
بكرة ذات وجه أو حواف مخددة واحدة أو أكثر من نفس القطر. بالنسبة للبكرات المغطاة بغلاف أو إطار ، انظر الكتلة ، المعالجة. للاطلاع على العناصر المصممة خصيصا للطيران، انظر البكرة (1)، الأخدود، الطيران.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
Machinery Parts Not Containing Electrical Features, and Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 84, Except Ships' Propellers
Industrial Machines, Other
Machinery Parts, Not Containing Electrical Connectors, Insulators, Coils, Contacts Or Other Electrical Features, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/16 | 06/18 | 11/18 | 09/19 | 02/20 |
---|---|---|---|---|
40.00 | 40.00 | 40.00 | 40.00 | 40.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
326.30 and 456.82 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J226PX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
9387199 | 2 | BF | 2 | 19200 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |