رقم الموديل أو الجزء: 301130100
حول هذا المنتج
شكل مستطيل ، حارس لشفرات المروحة مع ثقوب MTG ، جزء من الرادياتير آسى
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-00-062-4263 | Air Brake Chamber |
NSN 2805-00-308-6282 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2805-00-670-3745 | Intake Valve Guard |
NSN 3820-00-730-5932 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5933 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5934 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5935 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5936 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5937 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5938 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5939 | Roller Screen |
NSN 2510-00-857-0642 | Vehicular Body Panel |
NSN 3040-00-886-2897 | Manual Control Lever |
NSN 2910-00-897-2545 | Shut Off Lever Assembly |
NSN 2520-00-930-7714 | Friction Clutch Assembly |
NSN 4320-01-098-5102 | Pump-motor Hydraulic Cover |
NSN 6620-01-239-3701 | Engine Temperature Indicator |
NSN 6620-01-239-3804 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 2930-01-241-4240 | Engine Water Outlet |
NSN 2520-01-241-4247 | Friction Clutch Assembly |
NSN 3040-01-241-4267 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2910-01-241-4269 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 2530-01-241-4270 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 4320-01-241-4673 | Rotary Pump |
NSN 2815-01-241-4719 | Oil Cooler Housing |
NSN 2930-01-241-4720 | Radiator Fan Shroud |
NSN 5342-01-241-4728 | Engine Accessory Bracket |
NSN 2910-01-241-4742 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 5995-01-241-4743 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-241-4744 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-241-4745 | Branched Wiring Harness |
NSN 2930-01-241-4903 | Axial Fan Impeller |
NSN 3040-01-241-5616 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-241-5620 | Rigid Connecting Link |
NSN 5340-01-241-6536 | Access Cover |
جهاز أمان مصنوع من مادة صلبة أو شبه صلبة تتشكل بأشكال مختلفة. قد يتم تصنيعها من قطعة واحدة من المواد ، وتحتوي على أقواس أو ثقوب أو وسائل أخرى للمرفقات. إنه مصمم لإحاطة الترس (التروس) والبكرة (البكرات) والعجلة المسننة (العجلات) وما شابه ذلك جزئيا أو كليا.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
535.40 and 749.56 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
301130100 | 2 | ZZ | 6 | 15434 |
3011301 | 9 | AX | E | 15434 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |