رقم الموديل أو الجزء: 9S1085
حول هذا المنتج
2 لوحة FSCM 11083 P / N 1MA029 ؛ 10 بولت FSCM 11083 P / N S1566 ؛ 10 LOCKWASHER FSCM 11083 P / N 3B4510 ؛ 40 بولت FSCM 11083 P / N 2H3757 ؛ 40 غسالة FSCM 11083 P / N 9H1031 ؛ 10 أنبوب FSCM 11083 P / N 2F25 ؛ 10 قضيب عاصي FSCM 11083 P / N 8H1384 ؛ 10 NUT FSCM 11083 P / N 1B4208 ؛ 20 LOCKWASHER FSCM 11083 P / N 3B4514 ؛ 2 حارس عاصي / خارجي / FSCM 11083 P / N 9S1671 ؛ 1 حارس عاصي / RH الداخلية / FSCM 11083 P / N 9S1669 ؛ 1 حارس آسى الداخلية LH / FSCM 11083 P / N 9S1670
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2950-00-167-6798 | Turbocharger |
NSN 2950-00-167-6800 | Turbine Housing |
NSN 2520-00-405-6615 | Oil Cooler Core Assembly |
NSN 2520-00-409-0207 | Detent Lever |
NSN 2520-00-409-0214 | Oil Adapter |
NSN 3805-01-170-2522 | End Reinforcement |
NSN 2510-01-178-4867 | Equalizer Bar Plate |
NSN 2510-01-204-8002 | Vehicular Body Panel |
NSN 3020-01-244-7771 | Helical Gear |
NSN 3020-01-244-7772 | Internal Gear |
NSN 2930-01-245-3694 | Radiator Fan Shroud |
NSN 2910-01-247-5504 | Governor Linkage Adapter |
NSN 3040-01-248-3979 | Springs Retainer Plate |
NSN 2815-01-278-6239 | Diesel Engine Guard |
NSN 3040-01-280-9036 | Rigid Connecting Link |
NSN 2510-01-301-2987 | Vehicular Fender |
NSN 3040-01-301-8065 | Spur Gearshaft |
NSN 3040-01-301-8068 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3020-01-301-8082 | Spur Gear |
NSN 3020-01-301-8083 | Spur Gear |
NSN 5330-01-302-3579 | Gasket |
NSN 2590-01-303-3975 | Winch End Cover |
NSN 5950-01-304-2241 | Electrical Coil |
NSN 2950-01-307-0179 | Non-air Engine Turbosupercharger |
NSN 2815-01-307-4784 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 3020-01-316-0217 | Groove Pulley |
NSN 3020-01-316-1101 | Mechanical Drive Guard |
NSN 3040-01-316-9698 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-316-9699 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2520-01-317-8266 | Clutch Shaft Assembly Piston |
NSN 3830-01-332-6028 | Surface Ripping Tooth |
NSN 2510-01-342-0640 | Vehicular Body Panel |
NSN 4730-01-354-2751 | Swivel Joint Parts Kit |
NSN 2530-01-497-0242 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-01-497-0276 | Vehicular Track Roller Assembly |
جهاز أمان مصنوع من مادة صلبة أو شبه صلبة تتشكل بأشكال مختلفة. قد يتم تصنيعها من قطعة واحدة من المواد ، وتحتوي على أقواس أو ثقوب أو وسائل أخرى للمرفقات. إنه مصمم لإحاطة الترس (التروس) والبكرة (البكرات) والعجلة المسننة (العجلات) وما شابه ذلك جزئيا أو كليا.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
يحفظ بالطريقة 20 على النحو التالي: رش الضباب أو التدفق داخليا بالمواد الحافظة المشار إليها بواسطة رمز الحفظ. يجب بعد ذلك سد جميع الفتحات أو إغلاقها لمنع دخول الأوساخ والرطوبة. يجب طلاء الأسطح المعدنية الحديدية الخارجية غير المطلية بطلاء أو مينا مناسب ، أو مطلية بمركب وقائي من التآكل غير مبتذل وقابل للتطبيق البارد يتوافق مع mil-prf-16173 ، الدرجة 4.
Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
13,933.50 and 17,914.50 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
9S1085 | 2 | AX | 6 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |