رقم الموديل أو الجزء: 17570
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2920-00-000-0183 | Engine Accessory Generator |
NSN 2520-01-356-9189 | Vehicular Propeller Shaft |
NSN 2520-01-356-9197 | Transfer Transmission Assembly |
NSN 2520-01-357-5043 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 2520-01-357-5044 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 3040-01-358-2102 | Ball Joint |
NSN 4710-01-358-2127 | Metal Tube Assembly |
NSN 2520-01-358-3160 | Driving Axle Differential |
NSN 4720-01-358-6100 | Nonmetallic Hose |
NSN 4710-01-358-6397 | Metal Tube Assembly |
NSN 3040-01-358-7034 | Helical Gearshaft |
NSN 2520-01-358-7698 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 4710-01-358-8410 | Metallic Bent Tube |
NSN 3040-01-358-8596 | Straight Shaft |
NSN 3020-01-358-8601 | Silent Chain |
NSN 4320-01-358-8608 | Rotary Pump Gear Rotor Set |
NSN 2510-01-358-8622 | Vehicular Body Panel |
NSN 3020-01-358-8656 | Gear Cluster |
NSN 3020-01-358-8657 | Gear Cluster |
NSN 2520-01-358-8658 | Differential Gear Unit |
NSN 3020-01-358-8659 | Helical Gear |
NSN 3020-01-358-8661 | Spur Gear |
NSN 3020-01-358-8662 | Spur Gear |
NSN 3040-01-358-8690 | Spur Gearshaft |
NSN 3040-01-358-8691 | Spur Gearshaft |
NSN 3040-01-358-8692 | Multiple Gears Gearshaft |
NSN 3040-01-358-8708 | Rigid Connecting Link |
NSN 2520-01-358-8879 | Planetary Gear Assembly |
NSN 2520-01-358-8883 | Transmission Fork Pad |
NSN 3040-01-359-1116 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-359-1117 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-359-1118 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-359-1119 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3020-01-359-1211 | Sprocket Wheel |
NSN 2540-01-360-2482 | Vehicular Bumper |
عنصر أسطواني له مكمل كامل بزاوية 360 درجة (6.282 راديان) للأسنان على سطحين أو أكثر. قد يكون مصبوبا من قطعة واحدة أو يتكون من عنصرين منفصلين أو أكثر مثبتين معا بإحكام عن طريق اللحام أو المسامير أو المسامير أو ما شابه ، لتشكيل وحدة واحدة. وهي مصممة لتركيب على عمود. بالنسبة للعناصر التي تتكون من عمود مع مكمل (مكملات) متكامل أو أسنان تروس ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). باستثناء التجميع الفرعي للتروس ، مخفض السرعة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
A-a-1051 ، توسيد من الورق المقوى.
Mil-prf-16173 ، الصف 2 ، وقائي من التآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، فيلم ناعم.
Gears and Gearing, Other Than Toothed Wheels, Chain Sprockets and Other Transmission Elements Entered Separately
Industrial Machines, Other
Gears and Gearing; Ball Screws; Gear Boxes and Other Speed Changers (including Torque Converters)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
277.70 and 388.78 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
17570 | 2 | AX | 6 | 76760 |
5938650 | 2 | AX | 6 | 34623 |
3020PL0767325 | 9 | WP | 9 | 9009H |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |