رقم الموديل أو الجزء: 26534142
حول هذا المنتج
C / O 1 محول ، قطب ، سبائك الشب COMP 6061-T6 ؛ 2 إدراج ، برغي THD ، CRES ؛ 1 قطب ، نوع مستقيم ، CRES ؛ 1 نهاية قضيب كليفيس ، كريس تاي 303 ؛ 1 دبوس ، مستقيم ، كريس ؛ 1 دبوس ، كوتر ، كريس ؛ الذراع ، صمام التشغيل
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4810-00-761-5349 | Valve Seat |
NSN 3040-00-761-5350 | Rigid Connecting Link |
NSN 4810-00-782-9770 | Valve Cap |
NSN 4810-01-163-4398 | Pressure Regulating Va Parts Kit |
عنصر من أشكال المقطع العرضي المختلفة التي قد تكون ذات بنية صلبة أو مجوفة. إنه مصمم خصيصا للتثبيت على رافعة (رافعات) و / أو تحكم (تحكمات) لتشغيل آليات بعيدة مختلفة. إنه واحد مما يلي: (1) عنصر من قطعة واحدة مع أو بدون عيون و / أو ثقوب في كل طرف قد يكون لها بطانات أو محامل مضغوطة في العينين ؛ (2) عنصر من قطعة واحدة مع معالجة كلا الطرفين للإنهاء ، باستثناء الطرف (الأطراف) الملولبة ؛ (3) عنصر من قطعتين من نوع البناء يتكون من جسم مع معالجة كلا الطرفين للإنهاء وملحق طرف واحد ؛ أو (4) عنصر من نوع البناء المكون من ثلاث قطع يتكون من جسم ومرفقين طرفيين. يستثني قضبان توصيل المكبس من نوع محرك الاحتراق الداخلي ؛ سحب الرابط ، التوجيه ؛ رابط ، مرساة ، حذاء الفرامل ؛ قضيب التعادل ، التوجيه ؛ ومشبك دوار. بالنسبة للعناصر الملولبة خارجيا ذات الشكل الأسطواني بدون ملحقات طرفية ، انظر القضيب والنهاية الملولبة والمسمار (كما تم تعديله).
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
الحماية المادية.
A-a-1898 ، الصف الثاني ، توسيد السليلوز المقاوم للماء.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
26534142 | 2 | ZZ | 2 | 79318 |
26534142 | 9 | SB | 2 | 99167 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |