رقم الموديل أو الجزء: 725506
حول هذا المنتج
الطرف الثاني به ثقب ممدود 0.104 بوصة. ضياء من خلال و 0.392 في. ال جي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1650-01-149-6400 | Filter Assembly Cover |
NSN 1650-01-149-6401 | Filter Assembly Cap |
NSN 1650-01-159-0216 | Spring Housing |
NSN 1650-01-159-4196 | Variable Wobbler |
NSN 1650-01-159-4197 | Fixed Wobbler |
NSN 1650-01-159-6041 | Piston Slipper Retainer |
NSN 1650-01-160-5433 | Constant Speed D Governor Sleeve |
NSN 1650-01-160-6381 | Governor Housing Assembly |
NSN 1650-01-160-6382 | Hydraulic Pump Liner |
NSN 1650-01-160-6383 | Hydraulic Motor-pump |
NSN 1650-01-160-6384 | Hydraulic Pump Sleeve |
NSN 1650-01-160-6385 | Hydraulic Motor-pump Subassembly |
NSN 1650-01-160-6386 | Liquid Pump Housing |
NSN 1650-01-160-7177 | Hydraulic Mo Cylinder Block Unit |
NSN 1650-01-160-9191 | Pump Assembly Liner |
NSN 1650-01-160-9192 | Pump Assembly Liner |
NSN 1650-01-160-9224 | Shaft Plug Assembly |
NSN 3040-01-161-0408 | Straight Shaft |
NSN 1650-01-161-0662 | Aircraft Vacuum Sy Oil Separator |
NSN 1650-01-162-3157 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4320-01-162-5846 | Pump Rotor |
NSN 3040-01-162-5871 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3040-01-163-4364 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-163-4365 | Shouldered Shaft |
NSN 1650-01-172-1420 | Piston And Slipper Assembly |
NSN 1650-01-174-5675 | Piston And Slipper Assembly |
NSN 1650-01-179-8043 | Constant S Drive Retaining Plate |
عمود مستقيم يحتوي على اثنين أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي محدد للسطح في نطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (o.O25 إلى 3.2 ميكرومتر) ، المتوسط الحسابي (aa) ، مسطح (شقق) محيطي مشكل ، أخدود دائري (طرق) ، طريق (طرق) ، خطوط ، خيوط ، أو ثقوب. لم يتم تصميمه للاستخدام في المحاذاة عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. يمكن حفرها لتزييت الثقوب. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على ترس (تروس) متكامل أو دودة (دود) ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر المصممة لدعم الأعضاء الدوارة، انظر المحور(1)، مستقيم. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي ، مستقيم ، مقطوعة الرأس. بالنسبة للعناصر التي لها نهايات آلية والتي تشكل خطوات ، انظر العمود (1) ، الكتف ؛ المحور(1) ، الكتف ؛ والترباس ، مرور السوائل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
لا يوجد شرط.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/18 | 03/19 |
---|---|
2.00 | 2.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,161.45 and 1,626.03 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
725506 | 2 | SB | 2 | 99167 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |