رقم الموديل أو الجزء: 3206136
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 06/06/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-00-076-5178 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 9905-00-114-4630 | Identification Plate |
NSN 2590-00-181-4105 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 2590-00-201-3085 | Specialized Vehicul Terminal Box |
NSN 2510-00-279-8429 | Road Clearance Strut Assembly |
NSN 2530-00-456-9326 | Brake Shoe Holding Kit |
NSN 2540-00-582-5407 | Motor Vehicle Towbar |
NSN 2530-00-930-5637 | Hydraulic Brake Wheel Parts Kit |
NSN 2530-00-930-5640 | Wheel Spindle Kingpin |
NSN 4320-00-930-5658 | Rotary Pump Parts Kit |
NSN 2540-01-021-2864 | Jack Tube Assembly |
NSN 2590-01-046-0903 | Terminal Box And Harness |
NSN 2530-01-094-9006 | Brake Slack Adjuster |
NSN 5315-01-098-1791 | King Pin |
NSN 2530-01-132-9085 | Shoe Type Brake |
NSN 2530-01-150-4999 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 3040-01-183-2761 | Rigid Connecting Link |
NSN 2530-01-254-4962 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2530-01-258-8093 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 4720-01-269-8389 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4710-01-296-0469 | Metal Tube Assembly |
عنصر من أشكال المقطع العرضي المختلفة التي قد تكون ذات بنية صلبة أو مجوفة. إنه مصمم خصيصا للتثبيت على رافعة (رافعات) و / أو تحكم (تحكمات) لتشغيل آليات بعيدة مختلفة. إنه واحد مما يلي: (1) عنصر من قطعة واحدة مع أو بدون عيون و / أو ثقوب في كل طرف قد يكون لها بطانات أو محامل مضغوطة في العينين ؛ (2) عنصر من قطعة واحدة مع معالجة كلا الطرفين للإنهاء ، باستثناء الطرف (الأطراف) الملولبة ؛ (3) عنصر من قطعتين من نوع البناء يتكون من جسم مع معالجة كلا الطرفين للإنهاء وملحق طرف واحد ؛ أو (4) عنصر من نوع البناء المكون من ثلاث قطع يتكون من جسم ومرفقين طرفيين. يستثني قضبان توصيل المكبس من نوع محرك الاحتراق الداخلي ؛ سحب الرابط ، التوجيه ؛ رابط ، مرساة ، حذاء الفرامل ؛ قضيب التعادل ، التوجيه ؛ ومشبك دوار. بالنسبة للعناصر الملولبة خارجيا ذات الشكل الأسطواني بدون ملحقات طرفية ، انظر القضيب والنهاية الملولبة والمسمار (كما تم تعديله).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
30.00 and 42.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3206136 | 2 | ZZ | 6 | 0GE52 |
322771 | 9 | AZ | 1 | 06853 |
322771 | 9 | ZZ | 6 | 0GE52 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |