رقم الموديل أو الجزء: 9V3545
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3020-01-294-4914 | Bevel Gear |
NSN 2520-01-294-4943 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 5995-01-294-6098 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-294-6099 | Branched Wiring Harness |
NSN 3040-01-294-6116 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 3040-01-294-6120 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3020-01-294-8187 | Spur Gear |
NSN 4720-01-294-8777 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-294-8778 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-295-7064 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-295-7065 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-295-7066 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-295-7067 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-295-7139 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 3040-01-295-7141 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4320-01-295-7143 | Hand Driven Hydraulic Ram Pump |
NSN 3040-01-295-7163 | Flexible Shaft Assembly |
NSN 2990-01-295-9753 | Turbocharger Cartridge |
NSN 2530-01-296-5738 | Hydraulic Brak Cylinder Assembly |
NSN 2815-01-297-1996 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-297-1998 | Engine Flywheel |
NSN 5355-01-297-3172 | Knob |
NSN 2540-01-297-5643 | Rearview Mirror Assembly |
NSN 5355-01-297-6142 | Knob |
NSN 5355-01-297-6143 | Knob |
NSN 5355-01-297-6145 | Knob |
NSN 6150-01-297-6162 | Electrical Lead |
NSN 6150-01-297-6163 | Electrical Lead |
NSN 6150-01-297-6164 | Electrical Lead |
NSN 6150-01-297-6709 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-297-6711 | Electrical Lead |
NSN 6150-01-297-6717 | Branched Wiring Harness |
NSN 2910-01-297-7284 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2520-01-297-7303 | Differential Spider |
NSN 6150-01-298-1106 | E Special Purpose Cable Assembly |
عنصر يتكون من غلاف مع تركيبات ومرفقات في كل طرف وقلب سلك ملفوف حلزونيا مع طرف (نهايات) مشكلة و / أو مجعد على تركيبات طرفية. إنه مصمم لنقل الحركة الدورانية حول الانحناءات من محرك أو مصدر طاقة آخر لتشغيل أنواع مختلفة من المعدات ، مثل مقاييس سرعة الدوران وعدادات السرعة وأجهزة التحكم عن بعد والأدوات وما شابه ذلك ، والتي تقع بزاوية و / أو مسافة من مصدر الطاقة. انظر أيضا التحكم في التجميع ، الدفع والسحب.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
14.90 and 20.86 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9C----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
9V3545 | 2 | AX | 6 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |