رقم الموديل أو الجزء: LG0094-6400
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-311-8410 | Brake Adjuster Parts Kit |
NSN 6150-01-311-8426 | Branched Wiring Harness |
NSN 6150-01-312-0484 | Branched Wiring Harness |
NSN 2530-01-312-4765 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 5120-01-313-4761 | Hand Hydraulic Jack |
NSN 4710-01-313-9335 | Metallic Tube |
NSN 2530-01-314-2141 | Brake Adjuster Parts Kit |
NSN 2590-01-314-2191 | Jack-support Shoe |
NSN 2530-01-314-4392 | Brake Shoe Parts Kit |
NSN 2510-01-314-4475 | Vehicular Body Panel |
NSN 3040-01-314-6488 | Pawl |
NSN 5365-01-314-6592 | Dee Ring |
NSN 5975-01-314-8107 | Dust And Moisture Seal Boot |
NSN 2530-01-314-9355 | Pressure Tank |
NSN 2590-01-315-2610 | Tire Carrier Parts Kit |
NSN 2510-01-315-2611 | Trailer Floorboard |
NSN 2510-01-315-2612 | Trailer Floorboard |
NSN 2510-01-315-2613 | Trailer Floorboard |
NSN 2510-01-315-2614 | Trailer Floorboard |
NSN 2510-01-315-2615 | Trailer Floorboard |
NSN 2510-01-315-2616 | Trailer Floorboard |
NSN 2590-01-316-4721 | Semitrailer Stake Top Rail |
NSN 2590-01-316-5657 | Semitrailer Retractable Supp Leg |
NSN 2590-01-316-5658 | Semitrailer Retractable Supp Leg |
NSN 4720-01-316-6349 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-316-9688 | Straight Axle |
NSN 6150-01-317-0802 | Branched Wiring Harness |
NSN 2510-01-317-3960 | Vehicle Body Stake |
NSN 2530-01-322-9360 | Brake Drum |
NSN 2530-01-451-5427 | Brake Drum |
NSN 5310-01-598-1216 | Cap Plain Nut |
محور مستقيم يحتوي على اثنين أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي محدد للسطح في نطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (0.025 إلى 3.2 ميكرومتر) ، أو متوسط حسابي (aa) ، أو مسطح (شقوق) طرفية آلية ، أو أخاديد دائرية ، أو طريق (طرق) ، أو خطوط ، أو خيوط ، أو ثقوب. لم يتم تصميمه للاستخدام في الأليج عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. يمكن حفرها لتزييت الثقوب. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على ترس (تروس) متكامل أو دودة (دود) ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي ، مستقيم ، مقطوعة الرأس. بالنسبة للعناصر المستخدمة لنقل الحركة ، انظر العمود ، مستقيم. بالنسبة للعناصر التي لها نهايات آلية والتي تشكل خطوات ، انظر المحور (1) ، الحامل. باستثناء رمح(1) ، كتف ؛ والترباس ، مرور السوائل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Mil-prf-16173 ، الصف 1 ، وقائي للتآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، الفيلم الصلب.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
186.35 and 260.89 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
LG0094-6400 | 2 | ZZ | 5 | 99411 |
LG0094 | 2 | AX | 6 | 99411 |
LG0094-64 | 9 | AX | 6 | 99411 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |