رقم الموديل أو الجزء: 212854-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6115-01-268-8229 | Diesel Engine Generator Set |
NSN 6110-01-292-3004 | Generator Set Control Box |
NSN 3030-01-303-0065 | Matched Set V Belts |
NSN 6150-01-303-8348 | Conductor Bus |
NSN 4720-01-304-5542 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3020-01-304-6202 | Groove Pulley |
NSN 3020-01-305-5903 | Groove Pulley |
NSN 2940-01-305-8501 | Fluid Filter Element |
NSN 2815-01-305-8520 | Diesel Engine Guard |
NSN 5945-01-308-7931 | Electrical Solenoid |
NSN 2590-01-309-2951 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 2910-01-309-2952 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 5365-01-309-7759 | Shim |
NSN 4720-01-314-6877 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-314-6878 | Nonmetallic Hose |
NSN 2815-01-317-7626 | Diesel Engine Guard |
NSN 2910-01-323-4631 | Fluid Filter Element |
NSN 3040-01-324-2688 | Remote Control Lever |
NSN 2940-01-325-2272 | Fluid Filter Body |
NSN 2815-01-325-2288 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 3040-01-325-2290 | Remote Control Lever |
NSN 2815-01-325-3091 | Internal Combu Timing Gear Cover |
NSN 2815-01-326-1559 | Exhaust Manifold |
NSN 5930-01-326-5174 | Pressure Switch |
NSN 6130-01-326-5175 | Metallic Rectifier |
NSN 5945-01-326-5177 | Solenoid Link |
NSN 7690-01-326-5181 | Identification Marker |
NSN 7690-01-326-5183 | Identification Marker |
NSN 2815-01-326-5184 | Engine Crankshaft |
NSN 6625-01-326-7998 | Voltmeter |
NSN 5970-01-326-7999 | Washer Insulator |
NSN 3130-01-326-8001 | Bearing Unit Housing |
NSN 2990-01-326-9918 | Exhaust Muffler |
NSN 3130-01-326-9924 | Bearing Unit Housing |
NSN 2910-01-326-9927 | Diesel Engine Governor |
عنصر صلب عادة ما يكون على شكل ذراع من مختلف الأشكال والمقاطع العرضية ، يحتوي على فتحتين أو أكثر متباعدة بحيث يعمل المرء كمحور مع أو بدون محاور ويجب أن يكون لديه وسيلة محددة للتثبيت على عمود (مثل ثقب ملولب لبرغي ، أو طريق (طرق) مفاتيح ، أو خطوط ، أو مسننات أو بعض أجهزة التثبيت). الثقب (الثقوب) الأخرى تتصل (ق) بربط الوصلة ، جامدة ؛ مجموعة حبل سلكي ، ساق واحدة ؛ أو كليفيس ، نهاية رود ؛ لتوفير نقل الحركة إلى أجزاء أخرى من الآلية. انظر أيضا بيل كرنك. بالنسبة للعناصر التي يتم تشغيلها يدويا ، انظر الرافعة والتحكم اليدوي.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
248.00 and 347.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 10B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J22JEX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
212854-1 | 2 | ZZ | 1 | 51913 |
363079 | 9 | AZ | 1 | 97947 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |