رقم الموديل أو الجزء: A3150906
حول هذا المنتج
قوس استخدام تصاعد، تبختر التخزين، جانب الطريق، أسفل، الجبهة؛ المسافة من المركز إلى المركز بين ثقوب الترباس: 2.750 بوصة بين المراكز
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-372-8258 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 2540-01-372-8271 | Vehicular Splash Guard |
NSN 2540-01-372-8272 | Vehicular Splash Guard |
NSN 3040-01-372-8614 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 3040-01-372-8615 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 3040-01-373-0184 | Ball Joint |
NSN 3040-01-373-1236 | Shouldered Shaft |
NSN 4820-01-373-3073 | Globe Valve |
NSN 3040-01-373-3220 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 4720-01-374-4664 | Metallic Hose Assembly |
NSN 5945-01-375-4909 | Electromagnetic Relay |
NSN 3040-01-377-3989 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 4730-01-377-3990 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4710-01-377-3992 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4710-01-377-4206 | Metallic Tube |
NSN 2590-01-377-6581 | Vehicular Components Bracket |
NSN 4730-01-377-6582 | Pipe Bushing |
NSN 4730-01-377-6583 | Pipe To Tube Elbow |
NSN 4720-01-379-7197 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 5995-01-408-1782 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5995-01-410-7431 | Electrical Power Cable Assembly |
NSN 5995-01-410-7433 | Electrical Power Cable Assembly |
عنصر معدني صلب يتم تصنيعه عادة من المسبوكات الفولاذية و / أو قطع الصلب الملحومة ومصمم بفتحة (فتحات) واحدة أو أكثر في الخط لمرافقة وتثبيت أو محاذاة أو دعم عمود ميكانيكي غير دوار. لديها فتحات تثبيت للتثبيت على عضو داعم أو الجسم الرئيسي. قد يكون لديها توفير لاستيعاب دبوس أو قفل ملولب لتثبيت العمود في وضع ثابت.
Shaft Couplings, Except Universal Joints
Industrial Machines, Other
Clutches and Shaft Couplings (including Universal Joints)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,569.40 and 4,997.16 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A3150906 | 2 | AX | A | 80063 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |