رقم الموديل أو الجزء: 11593696-1
حول هذا المنتج
APPL كما مزلاج ، الباب الخلفي ، بدن. العمق من خط الوسط ذو الثقب المحوري إلى نقطة الاشتباك: 0.500 بوصة. حركيا; الطول من خط الوسط ذو الثقب المحوري إلى نقطة الاشتباك: 2.016 بوصة. حركيا; وثيقة المواد والتصنيف: الصلب COMP 1025 أو الصلب COMP 175-145
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-01-376-3156 | Top Right Door |
NSN 5340-01-376-5361 | General Purpose Access Door |
NSN 2510-01-377-6802 | Vehicular Suspen Strut Cartridge |
NSN 2590-01-377-7861 | Bar |
NSN 2510-01-377-9471 | Vehicular Operation Panel |
NSN 2510-01-378-0133 | Commanders Cupola Body |
NSN 2510-01-378-0160 | Drivers Periscope Assembly Cover |
NSN 3040-01-378-3945 | Pawl |
NSN 2510-01-378-5716 | Vehicle Hatch Door |
NSN 3940-01-378-7030 | Multiple Leg Sling |
NSN 2590-01-378-9035 | Center Wear Strip |
NSN 4720-01-379-7202 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2540-01-380-5293 | Conveyor End Latch |
NSN 6150-01-383-4031 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 2590-01-385-7486 | Restraint Slide |
NSN 4710-01-386-3221 | Metallic Bent Tube |
NSN 2940-01-386-8281 | Vehicul Filter Warning Indicator |
NSN 3030-01-387-8379 | Flat Belting |
جهاز اصطياد بأشكال ومقاطع عرضية مختلفة ، مما يسمح بالحركة في اتجاه واحد فقط. مصمم لإشراك أسنان أو شقوق قطاع أو ربع أو عجلة سقاطة أو ما شابه. العنصر محوري لدرجة أن زاوية الاقتراب من المشاركة بين الأسنان تجعله أكثر ثباتا مع زيادة الحمل العكسي. قد يتم تشغيل العنصر في الربيع للتسبب في الاشتباك. باستثناء الكاميرا (بصيغتها المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
لا يوجد شرط.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
93.55 and 130.97 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
11593696-1 | 2 | ZZ | E | 19207 |
11593696 | 9 | ZZ | A | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |