رقم الموديل أو الجزء: 25737-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3010-01-381-2805 | Nonvehic Mechanical Transmission |
NSN 4820-01-381-3760 | Safety Relief Valve |
NSN 4730-01-381-3868 | Quick Disconne Coupling Assembly |
NSN 4730-01-381-3938 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4820-01-381-5068 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4320-01-381-5081 | Hydraulic Reservoir |
NSN 3010-01-381-9082 | Nonvehic Mechanical Transmission |
NSN 4330-01-382-6526 | Fluid Filter Element |
NSN 3040-01-382-6602 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 5342-01-382-7120 | Cylinder Link |
NSN 4730-01-383-3982 | Tube Reducer |
NSN 4720-01-383-5031 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-383-5347 | Remote Control Lever |
NSN 4720-01-383-5502 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-383-5558 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-383-5722 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-383-5927 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4820-01-384-0897 | Safety Relief Valve |
NSN 4820-01-384-1194 | Safety Relief Valve |
NSN 2990-01-384-1281 | Engine Regulator-control Housing |
NSN 4730-01-385-3840 | Hydraulic Manifold Assembly |
NSN 4730-01-386-2364 | Shaft Adapter |
عنصر صلب عادة ما يكون على شكل ذراع من مختلف الأشكال والمقاطع العرضية ، يحتوي على فتحتين أو أكثر متباعدة بحيث يعمل المرء كمحور مع أو بدون محاور ويجب أن يكون لديه وسيلة محددة للتثبيت على عمود (مثل ثقب ملولب لبرغي ، أو طريق (طرق) مفاتيح ، أو خطوط ، أو مسننات أو بعض أجهزة التثبيت). الثقب (الثقوب) الأخرى تتصل (ق) بربط الوصلة ، جامدة ؛ مجموعة حبل سلكي ، ساق واحدة ؛ أو كليفيس ، نهاية رود ؛ لتوفير نقل الحركة إلى أجزاء أخرى من الآلية. انظر أيضا بيل كرنك. بالنسبة للعناصر التي يتم تشغيلها يدويا ، انظر الرافعة والتحكم اليدوي.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
281.80 and 394.52 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
25737-1 | 2 | ZZ | 5 | 5RQL2 |
25737-1 | 9 | ZZ | 5 | 90598 |
25737 | 9 | ZZ | 5 | 90598 |
25737-1 | 2 | ZZ | 5 | 92878 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |