رقم الموديل أو الجزء: 22KP131
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-564-6221 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-564-6239 | Manual Control Lever |
NSN 3040-01-564-6370 | Nonaircraft Mechanical Actuator |
NSN 3040-01-564-6486 | Pivot Shaft Assembly |
NSN 3040-01-564-6503 | Rigid Connecting Link |
NSN 5340-01-564-6532 | Rod End Connector |
NSN 3040-01-564-6626 | Manual Control Lever |
NSN 5340-01-564-6872 | Cover Strip |
NSN 5365-01-564-6884 | Bushing Blank |
NSN 5330-01-564-6891 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 5365-01-564-6897 | Plate Spacer |
NSN 5340-01-564-6910 | Butt Hinge |
NSN 2510-01-564-6919 | Vehicle Hatch Door |
NSN 5340-01-564-6931 | Mounting Plate |
NSN 2540-01-564-6972 | Vehicular Door Handle |
NSN 5330-01-564-7016 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 2510-01-564-7838 | Vehicular Suspens Strut Assembly |
NSN 2590-01-564-7871 | Vehicular Components Cover |
NSN 3040-01-564-7878 | Rotating Shaft Eye Bracket |
NSN 5360-01-564-9094 | Extension Helical Spring |
NSN 5340-01-564-9467 | Mechanical Stop |
NSN 3120-01-564-9683 | Thrust Washer Bearing |
NSN 2510-01-565-7253 | Vehicular Window |
NSN 4720-01-590-8125 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-591-5915 | Nonmetallic Hose |
NSN 5330-01-591-5988 | Packing With Retainer |
NSN 5331-01-591-5997 | O-ring |
NSN 5330-01-591-6764 | Gasket |
NSN 5331-01-595-4122 | O-ring |
NSN 5330-01-595-4124 | Preformed Packing |
NSN 5340-01-597-8780 | Mounting Bracket |
NSN 2530-01-597-8799 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 5325-01-597-9203 | Screw Thread Insert |
NSN 5325-01-597-9207 | Screw Thread Insert |
NSN 5330-01-597-9516 | Plain Seal |
عنصر صلب من مختلف الأشكال والمقاطع العرضية ، مصمم خصيصا لتشغيل و / أو تنظيم مجموعة متنوعة من الآليات يدويا. عادة ما يكون لها قبضة يد متكاملة أو مقبض أو ما شابه ، أو أحكام لتركيبها. قد تحتوي على أماكن إقامة للقفل و / أو تحديد المواقع. قد تكون نقطة الارتكاز عبارة عن عمود متكامل عمودي على المحور أو ثقب من خلال لتوفير وسيلة محددة للتأمين ، وعادة ما يكون لها مكان (ملاءمات) إضافية لربط وصلة التوصيل ، صلبة ؛ مجموعة حبل سلكي ، ساق واحدة ؛ وكليفيس ، رود إند. الخ.. باستثناء الذراع (بصيغته المعدلة) ؛ رافعة ، جهاز تحكم عن بعد ؛ وبيل كرنك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/16 | 04/17 |
---|---|
19.00 | 19.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
652.40 and 913.36 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
22KP131 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
12508458 | 2 | ZZ | 3 | 19207 |
22KP131 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |