رقم الموديل أو الجزء: AT210334
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-01-563-3905 | Small Arm Supplemental Armor Set |
NSN 2610-01-563-6178 | Vehicular Pneumatic Tire |
NSN 2530-01-566-0331 | Rear Axle-hyd Diff |
NSN 2530-01-566-0340 | Front Axle-hyd Dif |
NSN 2520-01-566-0354 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 2815-01-566-0376 | Diesel Engine |
NSN 2805-01-566-0389 | Gasoline Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-566-0394 | Diesel Engine Block |
NSN 2805-01-566-0429 | Gasoline Engine Cylinder Head |
NSN 2910-01-566-0465 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 4720-01-566-1998 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2590-01-566-2028 | Rear Channel |
NSN 2910-01-566-2049 | Fluid Filter |
NSN 2520-01-566-2192 | Transmission Control Assembly |
NSN 4730-01-566-2351 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4720-01-566-2357 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-566-2429 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-566-2434 | Flexible Drive Shaft |
NSN 2520-01-566-2454 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 4720-01-566-2463 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-566-2476 | Steering Column Housing |
NSN 4720-01-566-2513 | Preformed Hose |
NSN 2520-01-566-2543 | Vehicular Torque Converter |
NSN 2510-01-566-2547 | Engine Mount Bracket |
NSN 2590-01-566-2599 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 4720-01-566-2616 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-566-2671 | Preformed Hose |
NSN 4720-01-566-2696 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-566-2702 | Pipe Bushing |
NSN 4730-01-566-2717 | Threaded Boss |
NSN 3040-01-566-2812 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2520-01-566-2821 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2940-01-566-2890 | Intake Air Cleaner |
NSN 4820-01-566-2969 | Drain Cock |
NSN 3040-01-566-3004 | Piston Rod Ring |
عنصر صلب عادة ما يكون على شكل ذراع من مختلف الأشكال والمقاطع العرضية ، يحتوي على فتحتين أو أكثر متباعدة بحيث يعمل المرء كمحور مع أو بدون محاور ويجب أن يكون لديه وسيلة محددة للتثبيت على عمود (مثل ثقب ملولب لبرغي ، أو طريق (طرق) مفاتيح ، أو خطوط ، أو مسننات أو بعض أجهزة التثبيت). الثقب (الثقوب) الأخرى تتصل (ق) بربط الوصلة ، جامدة ؛ مجموعة حبل سلكي ، ساق واحدة ؛ أو كليفيس ، نهاية رود ؛ لتوفير نقل الحركة إلى أجزاء أخرى من الآلية. انظر أيضا بيل كرنك. بالنسبة للعناصر التي يتم تشغيلها يدويا ، انظر الرافعة والتحكم اليدوي.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
254.00 and 355.60 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
AT210334 | 2 | ZZ | 3 | 75755 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |