رقم الموديل أو الجزء: AT336546
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-01-563-3905 | Small Arm Supplemental Armor Set |
NSN 2610-01-563-6178 | Vehicular Pneumatic Tire |
NSN 2530-01-566-0331 | Rear Axle-hyd Diff |
NSN 2530-01-566-0340 | Front Axle-hyd Dif |
NSN 2520-01-566-0354 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 2815-01-566-0376 | Diesel Engine |
NSN 2805-01-566-0389 | Gasoline Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-566-0394 | Diesel Engine Block |
NSN 2805-01-566-0429 | Gasoline Engine Cylinder Head |
NSN 2910-01-566-0465 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 4720-01-566-1998 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2590-01-566-2028 | Rear Channel |
NSN 2910-01-566-2049 | Fluid Filter |
NSN 2520-01-566-2192 | Transmission Control Assembly |
NSN 4730-01-566-2351 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4720-01-566-2357 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-566-2429 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-566-2434 | Flexible Drive Shaft |
NSN 2520-01-566-2454 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 4720-01-566-2463 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-566-2476 | Steering Column Housing |
NSN 4720-01-566-2513 | Preformed Hose |
NSN 2520-01-566-2543 | Vehicular Torque Converter |
NSN 2510-01-566-2547 | Engine Mount Bracket |
NSN 2590-01-566-2599 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 4720-01-566-2616 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-566-2671 | Preformed Hose |
NSN 4720-01-566-2696 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-566-2702 | Pipe Bushing |
NSN 4730-01-566-2717 | Threaded Boss |
NSN 3040-01-566-2812 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2520-01-566-2821 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2940-01-566-2890 | Intake Air Cleaner |
NSN 4820-01-566-2969 | Drain Cock |
NSN 3040-01-566-3004 | Piston Rod Ring |
جهاز مصمم لخفض درجة حرارة السائل في معدات نقل الطاقة عن طريق تقريبه من سائل آخر بدرجة حرارة منخفضة بحيث يتم نقل الحرارة عن طريق التوصيل عبر جدران الغرف الفاصلة. باستثناء معدات تكييف الهواء ومعدات التبريد والمشعات.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,846.40 and 3,984.96 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
AT336546 | 2 | ZZ | 3 | 75755 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |