رقم الموديل أو الجزء: 01-3800-03-07
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4310-01-600-4441 | Outer Piston |
NSN 3040-01-600-4465 | Straight Shaft |
NSN 4820-01-600-5521 | Valve Seat |
NSN 4820-01-601-1397 | Ball Valve |
عمود مستقيم يحتوي على اثنين أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي محدد للسطح في نطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (o.O25 إلى 3.2 ميكرومتر) ، المتوسط الحسابي (aa) ، مسطح (شقق) محيطي مشكل ، أخدود دائري (طرق) ، طريق (طرق) ، خطوط ، خيوط ، أو ثقوب. لم يتم تصميمه للاستخدام في المحاذاة عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. يمكن حفرها لتزييت الثقوب. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على ترس (تروس) متكامل أو دودة (دود) ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر المصممة لدعم الأعضاء الدوارة، انظر المحور(1)، مستقيم. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي ، مستقيم ، مقطوعة الرأس. بالنسبة للعناصر التي لها نهايات آلية والتي تشكل خطوات ، انظر العمود (1) ، الكتف ؛ المحور(1) ، الكتف ؛ والترباس ، مرور السوائل.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
500.00 and 700.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
01-3800-03-07 | 2 | ZZ | 4 | 52837 |
01-3800-09-07 | 2 | ZZ | 4 | 52837 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |