رقم الموديل أو الجزء: 12283178
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4810-00-736-0241 | Directional Control Linear Valve |
NSN 5340-00-767-5451 | Manual Control Lever |
NSN 3040-00-887-1406 | Control Cam |
NSN 5365-01-063-5817 | Sleeve Spacer |
NSN 2590-01-067-3900 | Branched Wiring Harness |
NSN 2520-01-068-4069 | Vehicular Universal Joint |
NSN 5340-01-072-4171 | Mounting Bracket |
NSN 3020-01-072-4228 | Mechanical Drive Guard |
NSN 3020-01-072-4229 | Mechanical Drive Guard |
NSN 3020-01-072-4230 | Mechanical Drive Guard |
NSN 1015-01-072-4236 | Seal Ammunition Door Retainer |
NSN 5330-01-072-4237 | Ammunition Door Seal |
NSN 5340-01-072-9942 | Access Cover |
NSN 2920-01-073-0141 | Branched Wiring Harness |
NSN 5340-01-073-3037 | Mechanical Stop |
NSN 5340-01-073-3045 | Manual Control Handle |
NSN 3040-01-073-3062 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 3110-01-073-3090 | Annular Ball Bearing |
NSN 3110-01-073-3092 | Tapered Roller Bearing |
NSN 3110-01-073-3093 | Tapered Roller Bearing |
NSN 3110-01-073-3094 | Tapered Roller Bearing |
NSN 3110-01-073-3095 | Tapered Roller Bearing |
NSN 3110-01-073-3096 | Needle Roller Bearing |
NSN 3020-01-073-3165 | Matched Spur Gear Set |
NSN 5315-01-073-3166 | Headed Straight Pin |
NSN 3040-01-073-3167 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-073-3168 | Shouldered Shaft |
NSN 5305-01-073-3172 | Shoulder Screw |
NSN 5342-01-073-3181 | Hand Crank Arm |
NSN 3020-01-073-3187 | Mechanical Drive Guard |
NSN 4810-01-073-7710 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2520-01-073-7714 | Mechanical Transm Sliding Sleeve |
NSN 2520-01-073-7715 | Transmission Modulator |
NSN 5325-01-073-7748 | Retaining Ring |
NSN 2520-01-073-7873 | Vehicular Clutch Disk |
جهاز أسطواني تقوم فيه الحلقة الداخلية أو الخارجية بتشغيل صف واحد أو مزدوج من الكرات الصلبة التي تتدحرج بسهولة بين الحلقتين ، وبالتالي تقليل الاحتكاك. للعناصر ذات الوجوه الأرضية خصيصا للتركيب المزدوج ، انظر محمل ، كرة ، دوبلكس. باستثناء محمل ، الكرة ، هيكل الطائرة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
انظر ياء-4-1-باء.
Angular Contact Ball Bearings, Nesoi
Industrial Machines, Other
Ball Bearings
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
06/16 | 08/17 | 07/17 | 03/18 | 11/18 |
---|---|---|---|---|
178.00 | 178.00 | 124.00 | 124.00 | 124.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
736.35 and 1,030.89 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12283178 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
S2024MC5P38LO1 | 1 | ZZ | 1 | 40920 |
12283178 | 2 | ZZ | 5 | 40920 |
S2024MC5 | 9 | BF | 1 | 78118 |
12283178 | 9 | ZZ | 5 | 78118 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |