رقم الموديل أو الجزء: 350533-001
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4210-01-176-3511 | Fire Exit Recharger |
NSN 4820-01-198-6127 | Diaphragm Kit |
NSN 4820-01-198-6134 | Valve Kit |
NSN 6685-01-209-0999 | Dial Indicatin Differential Gage |
NSN 4210-01-209-6573 | Ratchet Kit |
NSN 4030-01-209-6576 | Spring Hook |
NSN 3120-01-209-6577 | Thrust Washer Bearing |
NSN 3120-01-210-7294 | Sleeve Bearing Blank |
NSN 2990-01-211-6865 | Valve Seat Disc |
NSN 4310-01-211-6873 | Plunger Bolt Kit |
NSN 5180-01-212-1235 | Seal Oil Kit |
NSN 4210-01-231-5546 | Tailpiece |
NSN 5342-01-261-6480 | Extension Bra Plate |
NSN 4210-01-261-6481 | Re Adapter Assembly |
NSN 4210-01-261-6482 | Re Adapter Assembly |
NSN 4210-01-261-6493 | Re Adapter Assembly |
NSN 4210-01-271-6195 | Retainer Support |
NSN 5365-01-271-6196 | Retainer Spacer |
NSN 4210-01-271-6197 | Strap Assembly |
NSN 4210-01-271-6198 | Nitrogen Retainer |
NSN 4210-01-271-6199 | Agitator Plate |
NSN 4210-01-274-1985 | Installation Kit |
NSN 4210-01-274-1986 | Installation Kit |
NSN 4210-01-274-1987 | Installation Kit |
NSN 4210-01-281-1750 | Installation Kit |
NSN 4210-01-290-4523 | Tilt Rack |
عنصر من أي شكل محيطي عادة ما يكون له سطح مستو أو كروي واحد وثقب مركزي. إنه مصمم للتطبيقات التي تنطوي على أحمال متحركة (حركية). باستثناء العناصر المصنعة من مواد اصطناعية (بلاستيكية) عالية الجودة أو مكونة من مادة متعددة الطبقات ، يجب أن يكون لسطح محمل واحد إما تعيين نهائي محدد للسطح يبلغ 32 ميكروبوصة (0.8 ميكرومتر) أو أقل ، أو متوسط حسابي (aa) (متوسط الانحراف الحسابي) أو أحد الشروط التالية: أن يكون ملفوفا أو أرضيا ؛ لديها وسائل تزييت مرئية أو قابلة للكشف ؛ الأخاديد والمسافات البادئة. أو التشحيم الذاتي. يجب ألا يتجاوز السمك 25 بالمائة من القطر الخارجي لأقصر مسافة بين المسطحات المحيطية (عندما يتم تعيين السماكة و / أو القطر الخارجي كبعد تسامح ، سيتم استخدام الحد الأقصى للبعد لتحديد الامتثال). يستثنى من ذلك العناصر المستقيمة والأنبوبية (بدون شفة) التي لها سطح (أسطح) محمل مواز لمحور التجويف فقط. انظر أيضا غسالة ، مسطحة وفاصل ، كم.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Thrust Ball Bearings
Industrial Machines, Other
Ball Bearings
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,785.00 and 2,499.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
350533-001 | 2 | ZZ | 5 | 7X733 |
350533-001 | 9 | CT | 1 | 54428 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |