رقم الموديل أو الجزء: 6-2-2413
حول هذا المنتج
يتكون هذا البند من: 6-2-2414 (الكمية 2) × 6-1-9856 (الكمية 2) × 6-1-9851 (الكمية 2) × 6-1-9852 (الكمية 4) × 6-1-9979-4 (الكمية 1) × 6-1-9424-5 (الكمية 2) × 6-1-9424-2 (الكمية 2)
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
| NSN | وصف المكون |
|---|---|
| NSN 5935-01-325-9837 | Plug-in Electronic Compon Socket |
| NSN 4810-01-325-9839 | Solenoid Valve |
| NSN 5945-01-325-9841 | Electrical Solenoid |
| NSN 6645-01-325-9849 | Interval Timer |
| NSN 5930-01-326-6409 | Dust And Moisture Seal Boot |
| NSN 4530-01-384-6221 | Pressure Atomi Oil Burner Nozzle |
| NSN 3510-01-440-8908 | Platform Assembly |
| NSN 3510-01-440-8911 | Blower Assembly |
| NSN 1610-01-466-7291 | Adapter Assembly Rear Cone |
| NSN 5340-01-468-8321 | Mounting Plate |
| NSN 5340-01-468-8335 | Mounting Plate |
| NSN 5330-01-468-9954 | Gasket |
| NSN 5330-01-468-9959 | Gasket |
قسم الجيش التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,471.70 and 2,060.38 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | SMS |
| AAC: | Z |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | N |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | I |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | SMS |
| AAC: | Z |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | J22UJX- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| 6-2-2413 | 2 | ZZ | 1 | 81337 |
| 6-2-2413 | 2 | ZZ | 1 | 81337 |
| 6-2-2413 | 2 | ZZ | 1 | 81337 |
| 6-2-2413 | 2 | ZZ | 1 | 81337 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||