رقم الموديل أو الجزء: 12342077
حول هذا المنتج
سبائك الصلب ، ورقة أو قطاع ، 4130-4140 ساعة أو CR ؛ 0.125 سميك تحمل 2300 رطل من السحب الرأسي
ربط البضائع المركبة NSN 3990-01-314-8393. Tiedown
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-01-151-3571 | Clutch Disk Parts Kit |
NSN 2510-01-173-9316 | Vehicle Body Tailgate |
NSN 2530-01-173-9671 | Power Steering Ball Guide |
NSN 2530-01-173-9672 | Brake Adjuster Parts Kit |
NSN 2520-01-173-9673 | Poppet Plunger |
NSN 2520-01-174-1329 | Vehicular Positive Clutch |
NSN 2520-01-174-5919 | Bracket Support |
NSN 2520-01-174-9554 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2520-01-175-6401 | Retainer Assembly |
NSN 2520-01-175-6494 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 3040-01-176-2835 | Straight Shaft |
NSN 2520-01-176-2839 | Transmission Carrier |
NSN 2520-01-176-2840 | Range Sector And Shaft Assembly |
NSN 3040-01-176-9584 | Spur Gearshaft |
NSN 3040-01-176-9615 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-177-2427 | Spur Gearshaft |
NSN 3040-01-177-2428 | Spur Gearshaft |
NSN 2530-01-181-3907 | Detent Plate |
NSN 2540-01-184-4389 | Control Pedal |
NSN 2910-01-186-6038 | Fuel Tank Retainer |
NSN 2920-01-187-1310 | Electrical Starter Engine Drive |
NSN 5340-01-188-3176 | Access Cover |
NSN 5945-01-188-3194 | Electrical Solenoid |
NSN 5945-01-188-3195 | Electrical Solenoid |
NSN 3040-01-188-3242 | Cam Roller Shoe |
NSN 3040-01-188-3243 | Control Cam |
NSN 2910-01-188-3250 | Pump Pressure Plate |
NSN 2910-01-188-3253 | Governor Push Rod |
NSN 2910-01-188-3256 | Pump Cam Face |
NSN 2910-01-188-3257 | Piston Assembly |
NSN 2920-01-188-3259 | Terminal Housing |
NSN 5995-01-188-3269 | Branched Wiring Harness |
NSN 2520-01-188-3282 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 2930-01-188-3682 | Engine Water Outlet |
NSN 2910-01-188-3683 | Transfer Pump Blade |
عنصر يتكون من حبل (حبال) أو كابل (كابلات) أو سلسلة (سلاسل) أو حزام (أشرطة) ينتهي على طرف (أطراف) أو أكثر بخطاف (خطافات) أو حلقة (حلقات) أو مشبك (مشابك) وما شابه ذلك ، مصمم لتأمين أو تقييد حركة البضائع المنقولة على مركبة. قد تشمل النوابض (النوابض) أو المشبك الدوار (الإبزيمات) أو أجهزة الشد الأخرى.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
24.20 and 33.88 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 16B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Z----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12342077 | 2 | CX | A | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |