رقم الموديل أو الجزء: 12418640-003
حول هذا المنتج
الحبل عاصي. 267 مم في الطول ؛ حلقة على كلا الطرفين
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-01-371-3199 | Mechanical Stop |
NSN 2510-01-374-3118 | Vehicle Body Side Rack |
NSN 2540-01-377-4293 | Vehicular Splash Guard |
NSN 2530-01-377-6610 | Vehicular Axle Support |
NSN 4710-01-383-5440 | Metallic Tube |
NSN 2540-01-386-2952 | Soft Top Cover Kit |
NSN 2540-01-387-4039 | Vehicular Seat Frame |
NSN 3040-01-389-4265 | Shaft Collar |
NSN 3040-01-389-7826 | Shaft Collar |
NSN 4730-01-391-0769 | Magnetic Pipe Plug |
NSN 4710-01-391-3194 | Structural Tube |
NSN 2530-01-395-8774 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2510-01-443-4585 | Turret Base Cover |
NSN 2510-01-444-4283 | Vehicle Body Stake |
NSN 2510-01-444-4344 | Vehicle Body Side Rack |
NSN 2510-01-446-7202 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 4030-01-447-4782 | Hook Safety Latch |
NSN 4030-01-448-7211 | Shackle |
NSN 2540-01-452-2768 | Vehicular Top Bow Corner |
NSN 6150-01-455-3871 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 4010-01-458-6674 | Single Leg Wire Rope Assembly |
NSN 5342-01-462-4937 | Weapon System Resilient Mount |
NSN 5340-01-466-9941 | Angle Bracket |
NSN 5365-01-473-0578 | Plate Spacer |
NSN 5365-01-493-6914 | Plate Spacer |
NSN 3990-01-494-2890 | Vehicle Cargo Tie Down |
NSN 5340-01-494-7608 | Angle Bracket |
NSN 2540-01-494-8916 | Vehicular Seat Support |
NSN 2540-01-495-5777 | Seat Parts Kit |
NSN 5340-01-506-5564 | Webbing Strap |
NSN 4140-01-506-9651 | Centrifugal Fan Assembly |
NSN 5306-01-507-0892 | Eye Bolt |
NSN 5310-01-507-2970 | Plate Self-locking Nut |
NSN 5340-01-507-6994 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-507-7051 | Dust And Moi Protective Cap-plug |
مجموعة تتكون من حبل سلكي ، مع ملحق (ملحقات) طرفية و / أو حلقة (حلقات) طرفية ، في تشغيل مستمر من طرف إلى طرف. (إذا كان بدون مرفقات ، يجب أن ينتهي أحد طرفيه في حلقة.) قد يحتوي على واحد أو أكثر من المرفقات الوسيطة و / أو الطرفية مثل الحلقة (الحلقات) المنزلقة أو الثابتة أو الخطاف (الخطافات) أو ما شابه. بالنسبة للعناصر المصممة خصيصا للطيران ، انظر مجموعة الحبل السلكي ، الساق الواحدة ، الطيران. يستثني تجميع التحكم ، الدفع والسحب.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
01/16 |
---|
272.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
232.75 and 325.85 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12418640-003 | 2 | ZZ | A | 19207 |
12418640-003 | 2 | ZZ | 5 | 0FW39 |
12418640 | 9 | ZZ | A | 19207 |
12418640-003 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |