رقم الموديل أو الجزء: 1807487
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-00-081-5647 | Loop Clamp |
NSN 4730-01-435-7174 | Hose Coupling Assembly |
NSN 2520-01-543-5039 | Automotive Axle Assembly Housing |
NSN 4810-01-543-5051 | Solenoid Valve |
NSN 5340-01-543-5060 | Double Angle Bracket |
NSN 2590-01-543-5091 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2920-01-543-5211 | Glow Plug |
NSN 2990-01-543-5230 | Exhaust Heat Shield |
NSN 5340-01-543-5498 | Double Angle Bracket |
NSN 4130-01-543-5499 | Air Conditioning Filter Element |
NSN 4820-01-543-5500 | Drain Cock |
NSN 2815-01-543-5502 | Exhaust Manifold |
NSN 2920-01-543-5506 | Electrical Engine Starter |
NSN 2540-01-543-5512 | Vehicular Safety Belt |
NSN 4710-01-543-5519 | Metallic Tube |
NSN 4130-01-543-5614 | Refrigeration Condenser Coil |
NSN 2540-01-543-5675 | Vehicular Seat |
NSN 4130-01-543-5706 | Refrigeration Evaporator Coil |
NSN 3040-01-543-5723 | Nonaircraft Mechanical Actuator |
NSN 5340-01-543-7009 | Retaining Clip |
NSN 6150-01-543-8342 | Branched Wiring Harness |
NSN 3020-01-544-0545 | Spur Gear |
NSN 2540-01-544-1825 | Vehicular Seat Bracket |
NSN 2530-01-544-1970 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 4820-01-544-5906 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2815-01-544-5918 | Exhaust Manifold |
NSN 2815-01-544-5925 | Exhaust Manifold |
NSN 2540-01-544-5954 | Vehicular Seat Cover |
NSN 2540-01-544-5962 | Vehicular Armrest |
NSN 4730-01-544-8178 | Fluid Orifice Plate |
NSN 7690-01-544-8212 | Identification Marker |
NSN 7690-01-544-8233 | Identification Marker |
NSN 7690-01-544-8259 | Identification Marker |
NSN 7690-01-544-8265 | Identification Marker |
NSN 7690-01-544-8271 | Identification Marker |
جهاز قابل للاستبدال مصمم لإزالة الغبار أو حبوب اللقاح أو أي مادة غريبة أخرى من الهواء الذي يمر عبره. تتم إزالة الجسيمات بواسطة مادة ليفية مسامية أو ممزقة (معدنية أو غير معدنية) منسوجة بشكل فضفاض أو غير لامع ومحصورة في إطار أو يتم الاحتفاظ بها بين صفائح مثقبة من مادة أكثر صلابة. إنه مصمم ليناسب مكيفات الهواء وأنظمة التهوية وأفران الهواء الساخن والخزانات أو العلب الكهربائية والإلكترونية. قد يكون لديها مرافق للتدريع الترددي اللاسلكي / التداخل الكهرومغناطيسي. يمكن تنظيف الفلتر باستخدام الهواء المضغوط ، أو نفخه من خلال عنصر المرشح ، أو باستخدام الماء والمنظف المناسب لأغراض التنظيف التي من شأنها إطالة عمر الفلتر.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts, Nesoi, Of Air Conditioning Machines
Industrial Machines, Other
Driven Fan and Elements For Changing The Temperature and Humidity) Of Heading 741.5 Parts For The Air Conditioning Machines (having A Motor
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
لوازم المهندسين ، بخلاف تلك المدرجة تحت الرمز ب..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
11/16 | 06/17 | 03/18 | 12/19 |
---|---|---|---|
171.00 | 62.00 | 126.00 | 75.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
375.60 and 525.84 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1807487 | 2 | ZZ | 1 | 11083 |
180-7487 | 2 | ZA | 3 | Z0939 |
180-7487 | 2 | ZK | 4 | U8468 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |