رقم الموديل أو الجزء: 12484528
حول هذا المنتج
يشمل التجميع- المعايير / المواصفات المعمول بها A. DOD-STD-00100D (AR) B. ANSI Y14.5M-1982 ، برغي الماكينة ، رأس سداسي عشري ، 10-32 × 1 بوصة ، ANSI B18.6.3 1972 ، غسالة قفل ، 10 ، مطلية ب INC ، MS35338-43 ، مسامير ومشابك خرطوم محكمة اليد لمنع الخسارة فقط. تشديد النهائي أثناء التعلق بسخان. ، تعريف العنصر تطبيق العلامات التالية IAW MIL-STD-130: 19207-12484528 رمز قفص الشركات المصنعة.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2910-01-095-7595 | Electrical Fuel Pump |
NSN 5360-01-470-7701 | Extension Helical Spring |
NSN 5340-01-481-1611 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 4520-01-482-1248 | Air Conditioning-heating Elbow |
NSN 4520-01-482-1253 | Air Conditioning-heating Pipe |
NSN 5310-01-482-1450 | Lock Washer |
NSN 5310-01-482-1462 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 2540-01-482-1499 | Exhaust Pipe |
NSN 2540-01-482-1502 | Exhaust Pipe |
NSN 2540-01-482-1504 | Exhaust Pipe |
NSN 2990-01-482-4443 | Exhaust Pipe Flange |
NSN 4730-01-482-4699 | Flange To Hose Straight Adapter |
NSN 4520-01-483-3712 | Back Frame Weldment Cargo Bay He |
NSN 2540-01-483-5022 | Heater Compartment Housing |
NSN 5305-01-484-0420 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-484-0422 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-484-0428 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-484-0435 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4730-01-484-6840 | Hose Clamp |
NSN 5305-01-491-9451 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-495-1304 | Air Duct Hose |
NSN 5340-01-496-5645 | Angle Bracket |
NSN 5935-01-496-8824 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5340-01-518-3758 | Mounting Plate |
NSN 5310-01-521-3568 | Clinch Plain Nut |
NSN 5305-01-521-4595 | Machine Screw |
NSN 5340-01-521-9471 | Ladder Safety Shoe |
NSN 5340-01-522-0864 | Mounting Plate |
NSN 5340-01-522-1785 | Mounting Plate |
NSN 2540-01-522-1856 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4730-01-524-8724 | Pipe Elbow |
NSN 4730-01-525-0620 | Tube Tee |
NSN 5305-01-528-6331 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-529-1200 | Tapping Screw |
NSN 5305-01-529-2374 | Hexagon Head Cap Screw |
الغلاف الخارجي لمروحة الطرد المركزي المصممة لإحاطة المكره. عادة ما يكون من قطعة واحدة تحتوي على مدخل (مداخل) ومنافذ.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,264.10 and 5,969.74 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12484528 | 2 | ZZ | 1 | 0FW39 |
12484528 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |