رقم الموديل أو الجزء: 48187
حول هذا المنتج
الحديد الزهر ؛ 17.750 بوصة. OD ؛ 3.312 بوصة. موانئ دبي ؛ 8.812 بوصة. تتحمل ضياء ستة ثقوب محفورة 0.656 بوصة. ضياء ، 1.250 بوصة. ديا سبوت فيس ، على 10.125 بوصة. دائرة الترباس ؛ 12 ثقوب محفورة 0.406 بوصة. ضياء ، 1.000 بوصة. ضياء سبوتفيس ، على 16.875 بوصة. دائرة الترباس
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4310-01-050-7705 | Compressor Instrument Panel |
NSN 4310-01-050-7707 | Pressure Regulator |
NSN 4310-01-050-7710 | Compressor Coupling Housing |
NSN 2530-01-050-9193 | Brake Shoe Set |
NSN 4310-01-050-9227 | Compressor Intake End Cover |
NSN 4310-01-050-9228 | Compressor Oil Seal Cover |
NSN 4310-01-050-9229 | Air Compressor Rotor |
NSN 4310-01-050-9230 | Compressor Rotor Shaft |
NSN 4310-01-050-9231 | Compressor Non Intake End Cover |
NSN 4310-01-051-1159 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2540-01-051-6354 | Chain Shaft |
NSN 2540-01-051-6355 | Chain Link |
NSN 2540-01-051-7496 | Trailer Drawbar |
NSN 2920-01-054-2158 | Plunger Assembly |
عنصر مصنوع من صب واحد محفور داخليا ، أو يتكون من مصبوبين منفصلين أو أكثر ، ومصمم لوضع وحماية المحامل والأعمدة والتروس و / أو المكونات الأخرى المطلوبة لمحرك ميكانيكي. يتضمن العناصر التي تحتوي على فتحة (فتحات) وصول لتسهيل تصنيع المكونات وتجميعها. قد تشمل لوحة (لوحة) غطاء فتحة الوصول.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
48187 | 9 | AX | 2 | 16004 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |