رقم الموديل أو الجزء: 11629796
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3020-01-109-1937 | Spur Gear |
NSN 3020-01-109-1938 | Spur Gear |
NSN 3020-01-109-1939 | Spur Gear |
NSN 3020-01-109-1941 | Spur Gear |
NSN 3020-01-109-1943 | Spur Gear |
NSN 3020-01-109-1944 | Spur Gear |
NSN 3020-01-109-1945 | Spur Gear |
NSN 5307-01-109-1984 | Shouldered Stud |
NSN 3040-01-109-4314 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3020-01-109-4480 | Spur Gear |
NSN 3120-01-109-4516 | Thrust Washer Bearing |
NSN 3040-01-109-4550 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-109-4551 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-110-4301 | Rigid Connecting Link |
NSN 3020-01-115-2345 | Spur Gear |
NSN 2530-01-115-3395 | Steering Tie Rod End |
NSN 6645-01-136-4447 | Timer Housing |
NSN 5330-01-144-3011 | Metal Seal Ring |
NSN 4320-01-268-7212 | Rotary Pump Gear Rotor Set |
NSN 5365-01-317-2671 | Shim |
NSN 5365-01-319-7317 | Shim |
NSN 5365-01-320-7204 | Shim |
NSN 4820-01-351-9884 | Check Valve |
NSN 3040-01-374-9679 | Rigid Connecting Link |
NSN 2530-01-399-6809 | Steering Adjuster |
دوار المضخة أو المكره الذي يتكون من ترسين ، الترس الخارجي له أسنان داخلية (فصوص) والترس الداخلي له أسنان خارجية (فصوص). يحتوي الترس الداخلي على سن واحد أو اثنين أقل من الترس الخارجي ، ويتم تثبيته على شبكة غريب الأطوار مع الترس الخارجي. تخلق المسافة بين أسنان التروس المتشابكة إزاحة إيجابية للسوائل من منفذ المدخل إلى منفذ مخرج المضخة الدوارة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Gears and Gearing, Other Than Toothed Wheels, Chain Sprockets and Other Transmission Elements Entered Separately
Industrial Machines, Other
Gears and Gearing; Ball Screws; Gear Boxes and Other Speed Changers (including Torque Converters)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/19 | 02/20 |
---|---|
21.00 | 21.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,318.35 and 3,245.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J22MMX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
11629796 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
24-46000-2037-2 | 2 | ZZ | 4 | 86329 |
08369-B-0099 | 9 | AZ | 5 | 86329 |
10391559 | 9 | WF | 9 | A486G |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |