رقم الموديل أو الجزء: 8227091-10
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4520-01-149-9272 | Cover |
NSN 2805-01-198-2312 | Gasoli Block Engine |
NSN 5355-01-198-6136 | Cover Filter Knob |
NSN 4520-01-206-6504 | Exhaust Stack Pipe |
NSN 2910-01-206-8625 | Carburetor Over Kit |
NSN 4730-01-206-8626 | Adapter |
NSN 4010-01-206-8627 | Safety Wire |
NSN 2910-01-206-8628 | Gasoline Filter |
NSN 6685-01-206-8629 | Gage Temperature Di |
NSN 4730-01-206-8726 | Quick Disconnect Plug |
NSN 4520-01-209-6570 | Flywheel Holder |
NSN 5930-01-218-8581 | Push Button |
NSN 4520-01-302-6650 | Heater Safety Chain |
NSN 2910-01-310-1772 | Hand Driven Engine Priming Pump |
NSN 5355-01-313-8201 | Knob |
NSN 2540-01-317-1474 | Heater Duct Shield |
NSN 4520-01-317-4633 | Heater Baffle |
NSN 4710-01-321-9864 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-321-9865 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-321-9866 | Metallic Bent Tube |
NSN 5330-01-344-6379 | Coupler Seal Sleeve |
NSN 4320-01-347-4190 | Rotary Vane Set |
NSN 4310-01-347-9376 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 2910-01-415-0893 | Engine Fuel Tank |
NSN 4710-01-447-1801 | Metallic Tube |
مجموعة متطابقة من الدوارات المسطحة أو المنحنية ، مصممة ليتم تركيبها على دوار مضخة دوارة أو محرك هيدروليكي. قد تتضمن المجموعة إرفاق أجزاء مثل الأدلة والينابيع والحلقات.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
يحفظ بالطريقة 20 على النحو التالي: قم بتغطية جميع قطع المجموعة بمركب حافظة يتوافق مع mil-prf-16173 ، الدرجة 4. لف أو كيس كل قطعة محفوظة على حدة في مادة mil-prf-121. قم بتبطين أو فصل القطع المغلفة أو المعبأة بشكل فردي في حاوية التخزين لمنع الحركة والأضرار المادية المحتملة. (يجب الاحتفاظ بالقطع المتطابقة المنفصلة ، مثل الدلاء وشرائط الختم ، بالقرب من بعضها البعض في الحاوية قدر الإمكان لتسهيل العد.) لا يلزم تحديد القطع المحفوظة أو المغلفة أو المعبأة في أكياس بشكل فردي لأن علامات الحاوية تتوافق مع mil-std-129. يجب توفير قوائم التعبئة التفصيلية لإدراجها داخل الحاوية أو إرفاقها بها وفقا ل mil-std-129. يجب أن تبين القوائم كمية وتسميات جميع العناصر المدرجة في المجموعة. (تستخدم لمجموعات شفرات التوربينات والعناصر المماثلة.)
Parts, Nesoi, Of Pumps For Liquids
Industrial Engines
Parts Of Pumps For Liquids
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,323.10 and 6,052.34 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
8227091-10 | 2 | AX | 6 | 92878 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |