رقم الموديل أو الجزء: 04-1005
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-395-0416 | Pipe Cap |
NSN 4730-01-395-0419 | Pipe Tee |
NSN 4730-01-395-0420 | Pipe Nipple |
NSN 4730-01-395-0421 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-395-0422 | Pipe Elbow |
NSN 2530-01-395-2234 | Steering Tie Rod End |
NSN 3040-01-395-2609 | Manual Control Lever |
NSN 2530-01-395-3440 | Steering Tie Rod |
NSN 4820-01-395-3441 | Valve Seat |
NSN 4730-01-395-3442 | Pipe Elbow |
NSN 4820-01-395-3443 | Vacuum Breaking Valve |
NSN 4730-01-395-3444 | Pipe Nipple |
NSN 4730-01-395-3988 | Sediment Strainer |
NSN 2530-01-395-5242 | Friction Lining |
NSN 2530-01-395-5243 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2540-01-395-5246 | Motor Vehicle Towbar |
NSN 4330-01-395-7282 | Exhaust-intake Pneumatic Muffler |
NSN 4930-01-395-7286 | Static Discharge Reel Assembly |
NSN 4310-01-396-2332 | Vacuum Assembly Head |
NSN 4930-01-396-2333 | Fuel Drain Funnel |
NSN 4930-01-396-2336 | Fuel Drain Valve Assembly |
NSN 2520-01-396-4980 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 4730-01-398-5551 | Sediment Strainer |
جهاز للتحكم في الضوضاء / الترشيح بأحجام وأشكال وتصميمات ومواد مختلفة (معدنية / غير معدنية) وتكوينات تركيب متنوعة تستخدم لنشر انفجارات الهواء ، وخفض سرعة الهواء ، وتقليل الضوضاء ، وترشيح الرطوبة المحمولة جوا و / أو تلوث الغبار ، ومعادلة الضغط ، والتحكم في السرعة للأجهزة التي تعمل بالهواء. لتطبيق المركبات ، انظر كاتم الصوت ، (بصيغته المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Machinery Parts Not Containing Electrical Features, and Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 84, Except Ships' Propellers
Industrial Machines, Other
Machinery Parts, Not Containing Electrical Connectors, Insulators, Coils, Contacts Or Other Electrical Features, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/17 | 01/18 | 08/18 | 11/19 |
---|---|---|---|
100.00 | 123.00 | 90.00 | 128.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
318.60 and 446.04 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9TG-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
04-1005 | 2 | ZZ | E | 66144 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |