رقم الموديل أو الجزء: 114E4059-21
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
| NSN | وصف المكون |
|---|---|
| NSN 6110-00-181-4303 | Electrical Syst Protection Panel |
| NSN 1560-00-512-0905 | Aircraft Access Door |
| NSN 3010-00-738-6827 | Speed Decreaser Gear Assembly |
| NSN 4810-00-739-2635 | Directional Control Linear Valve |
| NSN 3040-00-803-5169 | Rigid Connecting Link |
| NSN 4710-00-868-2759 | Metal Tube Assembly |
| NSN 1660-00-887-6192 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
| NSN 5340-00-966-7599 | Mounting Bracket |
| NSN 1660-01-107-7646 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
| NSN 1615-01-115-3610 | Controllable Swashplate |
| NSN 1615-01-115-3623 | Controllable Swashplate |
| NSN 4320-01-115-3821 | Aft Pump Assembly |
| NSN 4320-01-115-3822 | Forward Lube Pump Assembly |
| NSN 4320-01-115-3826 | Right Hand Pump Assembly |
| NSN 4320-01-115-3827 | Left Hand Pump Assembly |
| NSN 4320-01-115-9828 | Fill Module Hydraulic Pump |
| NSN 4710-01-116-0053 | Metal Tube Assembly |
| NSN 6685-01-116-4526 | Temperature Probe |
| NSN 3040-01-117-1080 | Bell Crank |
| NSN 5930-01-118-7878 | Sensitive Switch |
| NSN 5930-01-118-7879 | Sensitive Switch |
| NSN 5930-01-118-7880 | Sensitive Switch |
| NSN 5930-01-118-8239 | Sensitive Switch |
| NSN 5930-01-119-0395 | Electrical Switch Retainer |
| NSN 4320-01-119-3842 | Forward Pump Assembly |
| NSN 4320-01-120-0431 | Port Plate |
| NSN 4030-01-121-5193 | Hoist Hook |
| NSN 5355-01-123-7725 | Knob |
| NSN 6685-01-123-8900 | Pressure Transmitter |
| NSN 6620-01-128-4462 | Rate Of Flow Transmitter |
| NSN 4710-01-128-6304 | Metal Tube Assembly |
| NSN 4920-01-128-6315 | Aircraft Maintenance Fixture |
| NSN 4920-01-128-6316 | Aircraft Maintenance Fixture |
| NSN 5930-01-130-1834 | Toggle Switch |
| NSN 5962-01-131-0019 | Digital Microcircuit |
طول الأنبوب ، مستقيم ، أو مثني بزاوية محددة مسبقا ، مع مكون (مكونات) مضافة تشكل اتصالا طرفيا على أحد الطرفين أو كلاهما. بالنسبة لتجميعات الأنابيب المرنة، انظر تجميع الخراطيم (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر التي بها ثقوب في الأنبوب أو المرفقات ، انظر تجميع الأنبوب ونظام إطفاء الحريق. يستثنى من ذلك العناصر التي لها نهايات متكاملة مسبقة التشكيل أو عادية ، وأنبوب ، وثني (بصيغته المعدلة) ، والعناصر المتفرعة أو المتشعبة.
قسم الجيش
إسبانيا لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
209.75 and 293.65 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | F |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | I |
| REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | O |
| MGMT CTL: | J2100X- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| 114E4059-21 | 2 | CT | 1 | 77272 |
| 114E4059-21 | 2 | CT | 1 | 81205 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||