رقم الموديل أو الجزء: RE29722
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-00-177-0892 | Flat Washer |
NSN 5310-00-580-5587 | Flat Washer |
NSN 5310-01-080-2990 | Flat Washer |
NSN 5310-01-081-4688 | Hexago Extended Washer Plain Nut |
NSN 5310-01-148-5919 | Hexago Extended Washer Plain Nut |
NSN 5310-01-157-5663 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-255-6474 | Flat Washer |
NSN 5310-01-275-3318 | Flat Washer |
NSN 2815-01-316-2669 | Diesel Engine Block Assembly |
NSN 2815-01-316-8463 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 4720-01-318-2741 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4710-01-324-5209 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-324-5210 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-324-5211 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-324-5212 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-324-5213 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-324-5214 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-324-5215 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-324-5216 | Metal Tube Assembly |
NSN 2815-01-324-7933 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 4720-01-324-8532 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 2920-01-325-4733 | Electrical Engine Star Parts Kit |
NSN 2990-01-325-5744 | E Air Charged Temperature Sensor |
NSN 2910-01-325-5746 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 4320-01-325-8187 | Rotary Pump |
NSN 2520-01-325-8267 | Vehicular Universal Joint |
NSN 2530-01-325-8279 | Automotive Wheel Side Ring |
NSN 6220-01-325-8898 | Directional Signal Light Control |
NSN 3040-01-325-9084 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 4720-01-326-0775 | Nonmetallic Tubing |
NSN 3040-01-326-0860 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 2530-01-326-0914 | Ball Stud Adjusting Plug |
NSN 5945-01-327-1121 | Electrical Solenoid |
NSN 4820-01-327-2812 | Gaseou Pressure Equalizing Valve |
NSN 2920-01-327-2875 | Electrical Engine Starter |
طول الأنبوب ، مستقيم ، أو مثني بزاوية محددة مسبقا ، مع مكون (مكونات) مضافة تشكل اتصالا طرفيا على أحد الطرفين أو كلاهما. بالنسبة لتجميعات الأنابيب المرنة، انظر تجميع الخراطيم (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر التي بها ثقوب في الأنبوب أو المرفقات ، انظر تجميع الأنبوب ونظام إطفاء الحريق. يستثنى من ذلك العناصر التي لها نهايات متكاملة مسبقة التشكيل أو عادية ، وأنبوب ، وثني (بصيغته المعدلة) ، والعناصر المتفرعة أو المتشعبة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بتوصيل أو إغلاق جميع الفتحات والحفاظ عليها باستخدام الطريقة 20.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
245.50 and 343.70 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
RE29722 | 2 | AX | E | 75755 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |