رقم الموديل أو الجزء: 1R1093
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2910-01-609-5878 | Engine Fuel Tank |
NSN 5995-01-609-6390 | Wiring Harness |
NSN 6115-01-609-8909 | Engin Skid Assembly |
NSN 6115-01-609-8916 | Engin Skid Assembly |
NSN 1560-01-609-9863 | Exhaust-intake Muffler |
NSN 4710-01-609-9866 | Metallic Bent Pipe |
NSN 5935-01-609-9870 | Ele Modular Receptacle Connector |
NSN 4710-01-609-9871 | Metallic Bent Pipe |
NSN 4140-01-610-2974 | Centrifugal Fan Impeller |
NSN 2920-01-610-2982 | Generator Rotor |
NSN 2590-01-610-5677 | Hydraulic System Oil Tank |
NSN 2590-01-610-5681 | Hydraulic System Oil Tank |
NSN 4140-01-610-6798 | Ventilating Fan |
NSN 2920-01-610-8725 | Generator Rotor |
NSN 4710-01-610-9545 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-610-9551 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-610-9694 | Metal Tube Assembly |
NSN 4440-01-611-0032 | Dehydrator Screen Retainer |
عنصر مجوف منحني ، ملحوم أو سلس. لها مقطع عرضي دائري مع محيط مستمر. إنه مصمم بشكل أساسي لنقل السوائل والغازات و / أو المواد شبه الصلبة. باستثناء الكوع والأنابيب. الكوع ، أنبوب. الانحناء ، القناة الكهربائية. الانحناء ، الأنابيب ، العودة ؛ والانحناء ، الأنبوب ، العودة.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,912.00 and 7,368.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B16 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B16 |
AAC: | B |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | G22VFX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1R1093 | 2 | ZZ | 5 | 2R341 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |