رقم الموديل أو الجزء: TPS165-64
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2805-01-285-3564 | Friction Control Slide |
NSN 2805-01-285-3573 | Engine Crankshaft |
NSN 2805-01-285-3574 | Gasoline Engine Cylinder Head |
NSN 2530-01-285-3589 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2910-01-285-6230 | Carburetor Parts Kit |
NSN 2510-01-285-6254 | Engine Mount Bracket |
NSN 2805-01-285-6259 | Nonaircraf Gasoline Engine Guard |
NSN 2805-01-285-6260 | Gasoline Engine Cylinder Head |
NSN 2530-01-285-8432 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 2805-01-286-0308 | Flywheel Housing |
NSN 3040-01-286-0323 | Manual Control Lever |
NSN 4720-01-286-3211 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-286-3212 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2910-01-286-3337 | Nonaircraft Fue Nozzle Spray Tip |
NSN 2805-01-286-3338 | Nonaircraf Gasoline Engine Guard |
NSN 2510-01-286-3341 | Vehicular Fender |
NSN 3040-01-286-3347 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-286-3348 | Mechanical Drive Housing |
NSN 5975-01-286-7408 | Blank Panel |
NSN 2990-01-286-8690 | Engine Control Governor Plate |
NSN 2940-01-286-9403 | Air Guide |
NSN 2520-01-286-9425 | Friction Clutch Assembly |
NSN 5935-01-286-9992 | Electrical Plug Connector |
NSN 6685-01-287-1415 | Bime Self-indicating Thermometer |
NSN 3020-01-287-3238 | Groove Pulley |
NSN 4320-01-287-4544 | Liquid Pump Housing |
NSN 4730-01-287-6817 | Air Cleaner Plug |
NSN 2530-01-287-6869 | Brake Backing Plate |
NSN 4720-01-287-9296 | Metallic Hose Assembly |
NSN 3895-01-288-3958 | Kettle Hood |
NSN 2530-01-288-3979 | Brake Adjusting Screw Assembly |
NSN 2530-01-288-4047 | Shoe Type Brake |
NSN 2530-01-288-9779 | Hydraulic Brak Cylinder Assembly |
NSN 2530-01-289-2365 | Brake Shoe |
NSN 2530-01-289-2433 | Hydraulic Br Wheel Cylinder Link |
طول خرطوم معدني مع تركيبات على أحد الطرفين أو كلاهما. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على تركيبات ، انظر خرطوم معدني. باستثناء القناة الكهربائية ؛ تجميع القناة ، كهربائي ؛ غلاف ، تحكم مرن ؛ والغلاف ، تجميع رمح مرن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Other Tubes, Pipes and Hollow Profiles Nesoi, Of Iron Or Nonalloy Steel
Iron and Steel Products, Other
Iron and Steel Tubes, Pipes and Hollow Profiles, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,012.20 and 4,217.08 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
TPS165-64 | 9 | AX | A | 11740 |
011-2100 | 9 | AX | E | 77218 |
TPS165-64 | 9 | AX | A | 11740 |
011-2100 | 9 | AX | E | 77218 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |