رقم الموديل أو الجزء: 060635-74.00
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4720-01-394-6222 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-395-0469 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-395-8821 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-398-4525 | Sediment Strainer Element |
NSN 4730-01-398-4527 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4710-01-398-4528 | Metallic Bent Tube |
NSN 4720-01-398-4529 | Nonmetallic Hose |
NSN 4730-01-398-4530 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-398-4532 | Tube Tee |
NSN 4730-01-398-4533 | Pipe Nipple |
NSN 4730-01-398-4534 | Pipe Flange |
NSN 4730-01-398-4535 | Tube Tee |
NSN 4720-01-398-4685 | Multi- Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-398-5344 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 2530-01-398-5576 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-01-398-5578 | Wheel Hub Cap |
NSN 2530-01-398-5580 | Wheel Hub Cap |
NSN 4730-01-398-5581 | Flange To Pipe Elbow |
NSN 2510-01-398-5583 | Engine Mount Bracket |
NSN 3020-01-398-5584 | Spur Gear |
NSN 2530-01-398-5585 | Brake Drum |
NSN 3040-01-398-5586 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-398-5588 | Mechanically Actuated Spindle |
NSN 3020-01-398-5590 | Groove Pulley |
NSN 3020-01-398-5591 | Spur Gear |
NSN 4710-01-398-5592 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-398-5593 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-398-5594 | Metal Tube Assembly |
NSN 4820-01-398-5595 | Directional Control Linear Valve |
NSN 3040-01-398-5596 | Remote Control Lever |
NSN 4730-01-398-5597 | Tube Coupling |
NSN 4730-01-398-5598 | Pipe Cap |
NSN 2530-01-398-5599 | Horn Button Cover |
NSN 3040-01-398-5600 | Nonaircraft Mechanical Actuator |
NSN 3040-01-398-5601 | Remote Control Lever |
تم ربط مجموعتين أو أكثر من الخراطيم ، غير المعدنية ، بشكل دائم ، بدون أجهزة ميكانيكية ، لتشكيل خط متعدد الخطوط مسطح ومضغوط ومرن يتم لفه بسهولة على بكرات التخزين والدفع على المصاعد الهوائية والرافعات الهيدروليكية ومعدات توزيع السوائل المحمولة. يمكن فصل الخرطوم متعدد الخطوط بسهولة في النهايات للسماح بإرفاق أدوات التوصيل والملحقات.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
416.20 and 582.68 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
060635-74.00 | 2 | ZZ | 5 | 60764 |
060635-74.00 | 9 | ZZ | 6 | 62389 |
633570 | 2 | ZZ | 5 | 60764 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |