رقم الموديل أو الجزء: 110-5048
حول هذا المنتج
تستخدم في محرك D7 للجرار D6D 1977 وما فوق
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4140-01-425-5489 | Fan Impeller Guard |
NSN 4140-01-425-5491 | Fan Impeller Guard |
NSN 4730-01-426-2332 | Tube Fitting Compression Ferrule |
NSN 4730-01-426-2335 | Tube-hose Fit Compression Sleeve |
NSN 4730-01-426-2337 | Tube Coupling Inverted Nut |
NSN 2910-01-426-2338 | Fluid Filter Element |
NSN 4730-01-426-2342 | Sediment Strainer |
NSN 4730-01-426-2343 | Tube Coupling Inverted Nut |
NSN 4730-01-426-2346 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4710-01-426-7699 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-426-7705 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-428-1687 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-428-1688 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-428-1689 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-428-1692 | Metallic Tube |
NSN 4720-01-429-9592 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-431-6584 | Preformed Hose |
NSN 2910-01-438-7423 | Fluid Filter |
NSN 2990-01-453-4668 | Rubber Cap |
NSN 4720-01-453-7270 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-453-7272 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4320-01-453-7474 | Hydraulic Motor Parts Kit |
NSN 4820-01-453-7824 | Check Valve |
NSN 2815-01-453-8074 | Cylinder Sleeve |
NSN 2990-01-453-8155 | Engine Coolant Heater |
NSN 4720-01-453-8170 | Nonmetallic Tubing |
NSN 2940-01-453-8241 | Air Cleaner Intake Pipe Cap |
NSN 2815-01-453-8295 | Exhaust Manifold |
NSN 2920-01-453-8552 | Electrical Engine Starter |
NSN 2815-01-453-8619 | Oil Pump Jet |
NSN 5935-01-453-8887 | Electrical Plug Connector |
NSN 2940-01-453-9515 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 2940-01-453-9526 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 2815-01-454-1334 | Engine Flywheel |
NSN 5935-01-454-1390 | Electrical Plug Connector |
عنصر أنبوبي مرن له سطح نقل داخلي لأنبوب غير معدني وطبقة تقوية واحدة أو أكثر من مادة معدنية أو غير معدنية. وهي مصممة لنقل الغازات أو السوائل أو المواد الصلبة. بالنسبة للعناصر ذات التركيبات على أحد الطرفين أو كليهما ، انظر مجموعة الخراطيم ، غير المعدنية. باستثناء خرطوم ، مجرى الهواء. وخرطوم مجرى الهواء ، تنفس الهواء.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
140.85 and 197.19 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
110-5048 | 2 | ZZ | 6 | 11083 |
110-5048 | 2 | ZZ | 6 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |