رقم الموديل أو الجزء: AEM02022
حول هذا المنتج
أقصى ضغط عمل ، إعادة MRC CQGM 56.0 وضغط الانفجار ، إعادة MRC CQBD PSI عند 73 درجة فهرنهايت ، الحد الأدنى لنصف قطر الانحناء 1.938 ، القطر الداخلي 312 بوصة ، القطر الخارجي 0.438 بوصة ، سمك الجدار 0.062 بوصة ، الاستطالة النهائية PCT 500 ، إجهاد الشد عند 300 ٪ ELONATION PSI 1550 ، نقطة هشة DEG F. سالب 100 ، مقاومة المسيل للدموع ، LBF في 475 ، حد درجة الحرارة العالية DEG F. متقطع 200.0 ، ECTION PCT 68 ، ضبط الشد عند 75 ٪ استطالة PCT 98 ، مقاومة الكشط ، MG فقدت 1000 دورة يساوي
الأنابيب غير المعدنية NSN 4720-01-464-0400. 7/16x5/16x0.125 tygo
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5930-01-458-5607 | Pressure Switch |
NSN 6645-01-458-7278 | Time Totalizing Meter |
NSN 4720-01-464-0400 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-464-0411 | Nonmetallic Tubing |
NSN 5905-01-465-3266 | Voltage Sensitive Resistor |
NSN 5310-01-467-2665 | Wing Plain Nut |
NSN 5310-01-467-3994 | Slotted Washer |
NSN 5330-01-467-3996 | Gasket |
NSN 5330-01-467-3998 | Gasket |
NSN 5975-01-467-6588 | Electrical Conduit Bend |
NSN 4330-01-467-6774 | Filter Mounting Bracket |
NSN 5940-01-467-8190 | Lug Terminal |
NSN 5940-01-467-8197 | Lug Terminal |
NSN 5940-01-467-8203 | Lug Terminal |
NSN 4330-01-468-5065 | Filter Mounting Bracket |
NSN 5365-01-479-1380 | Nonmetallic Bushing |
NSN 2940-01-501-9057 | Fluid Filter Cover |
NSN 2815-01-530-1270 | Engine Poppet Valve Tappet |
NSN 6115-01-593-7767 | Generator Set Cover |
NSN 6115-01-593-7771 | Generator Set Cover |
عنصر ذو أشكال أنبوبية مختلفة مصبوب أو مقذوف من مادة غير معدنية. وهي تشمل أنابيب بلاستيكية مسطحة الشكل مصممة ليتم توسيعها للاستخدام وأنابيب مطاطية مصممة ليتم تصنيعها في أجهزة مانعة للتسرب و / أو توسيد. باستثناء الخرطوم والمواد غير المعدنية والأنبوب (بصيغته المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Tubes, Pipes & Hoses, Not Reinforced Or Otherwise Combined With Other Materials, W/o Fittings, Nesoi
Other Industrial Supplies
Tubes, Pipes and Hoses, N.e.s. Of Plastics, Not Reinforced Or Otherwise Combined With Other Materials, Without Fittings
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
01/17 | 04/18 | 06/20 |
---|---|---|
5987.00 | 6266.00 | 1428.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
6.30 and 8.82 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
AEM02022 | 2 | ZZ | 2 | 1DS07 |
AEM02022 | 2 | ZZ | 2 | 1DS07 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |