رقم الموديل أو الجزء: 24542076
حول هذا المنتج
تستخدم في قاطرة الميناء ، الديزل ، 600HP ، التصميم 3004 ، TM55-1925-202-20P
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2090-00-190-8473 | Operating Equipment Set |
NSN 2090-00-190-8553 | Operating Equipment Set |
NSN 4420-00-413-2845 | Fluid Cooler Rod |
NSN 2815-00-651-4254 | Engine Controller Assembly |
NSN 2930-00-652-1501 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2910-00-673-0321 | Diesel Engine Governor |
NSN 2815-00-710-7717 | Engine Crankshaft |
NSN 5315-00-713-1923 | Pin |
NSN 4320-00-766-7901 | Hydraulic Pump |
NSN 2030-00-767-5506 | Differential Assembly |
NSN 2030-00-767-6422 | Transmotor Assembly |
NSN 2090-01-078-6053 | Waste Water Kit |
NSN 2090-01-102-6224 | Kit Waste Water |
NSN 2090-01-116-0502 | Waste Water Repair Parts Kit |
NSN 2010-01-143-4212 | Differential |
NSN 2010-01-143-4213 | Differential Drum |
NSN 5330-01-157-5400 | Seat Seal |
NSN 4820-01-162-5162 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4910-01-162-6415 | Bushing Reamer Set Guide |
NSN 3040-01-162-7356 | Shouldered Shaft |
NSN 4820-01-163-7220 | Directional Control Linear Valve |
NSN 2910-01-202-6628 | Fue Tappet Assembly |
NSN 2815-01-202-6632 | Pump Oil Engine Lub |
NSN 2815-01-202-6633 | Connecting Rod Asse |
NSN 2815-01-202-6637 | Cooler Element |
NSN 2815-01-227-9639 | Engine Starter |
NSN 3120-01-228-0215 | Half Bearing |
NSN 3040-01-228-0242 | Control Cam |
NSN 2815-01-228-0243 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 4730-01-228-5793 | Roller Bearing Cup |
NSN 4730-01-228-5796 | Adapter |
NSN 4730-01-228-5826 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-228-5827 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-228-5828 | Hose Clamp |
NSN 4010-01-229-6011 | Chain Oil Pump Driv |
مشبك يحيط فيه الجسم (الشريط أو السلك) تماما بعنصر ويوزع قدرا متساويا نسبيا من الضغط في جميع أنحاء 360 درجة (6.282 راديان) من محيط العنصر المراد ضغطه. تعتمد جودة ضغطها على آلية لولبية متكاملة ، (المسمار ، ضغط زنبرك الترباس وما شابه ذلك من السحابات الميكانيكية) ، أو يمكن تطبيقها بواسطة جهاز غير متكامل مع المشبك نفسه. إنه مصمم خصيصا لمنع التسرب بين الخرطوم والوصلة (الوصلات) المتصلة به عندما يكون جسم المشبك مستديرا أو دائريا. بالنسبة للعناصر المربعة أو المستطيلة أو غير المنتظمة الشكل ، انظر المشبك ، الخرطوم ، الشكل الخاص. باستثناء المشبك ، الكهربائية. المشبك ، حلقة. المشبك ، خرطوم الحريق ، الإغلاق. الطويق (بصيغته المعدلة) ؛ والمسمار اليدوي.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.90 and 1.26 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
24542076 | 9 | CT | 5 | 64126 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |