رقم الموديل أو الجزء: 165F225
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-00-734-6779 | Hexagon Slotted Plain Nut |
NSN 3820-01-342-6259 | Paving Breaker Pick |
NSN 3820-01-342-6260 | Rock Drill Bit |
NSN 3820-01-342-6261 | Rock Drill Bit |
NSN 3820-01-342-6262 | Rock Drill Bit |
NSN 4720-01-342-6769 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-6772 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-6773 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-6774 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-6775 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-6776 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-6777 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-6778 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-6779 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-342-8652 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-343-0493 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4820-01-343-0688 | Gate Valve |
NSN 4820-01-343-0689 | Gate Valve |
NSN 2520-01-344-0800 | Vehicular Universal Joint |
NSN 3040-01-344-2571 | Friction Lining |
NSN 6680-01-344-3771 | Liquid Sight Indicator |
NSN 3040-01-344-3972 | Straight Shaft |
NSN 4820-01-344-8996 | Safety Relief Valve |
NSN 6250-01-345-4213 | Lampholder |
NSN 4720-01-346-4686 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4710-01-346-4767 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-346-6605 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-346-6606 | Metal Tube Assembly |
NSN 4730-01-346-7908 | Hose Clamp |
NSN 2540-01-346-9978 | Vehicular Safety Belt |
NSN 4720-01-347-7388 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4310-01-347-7425 | Compre Piston Assembly Parts Kit |
NSN 2520-01-347-7491 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 4310-01-347-7518 | Special Shaped Pump Diaphragm |
NSN 4710-01-347-7523 | Metal Tube Assembly |
عنصر أسطواني ذو حواف له سطح قطع حاد على القطر الداخلي في النهاية المقابلة للشفة. تم تصميم حافة القطع ، قيد الاستخدام ، لتثبيتها في الأنبوب بسبب الضغط الذي يمارس عندما يتم دفع القطر الخارجي للغلاف إلى داخل وضد المقعد الزاوي. هذا يربط الغلاف بإحكام بالأنبوب ثم يعمل الطرف ذو الحواف كسطح محمل لصامولة التوصيل لإحضار الأنبوب إلى تركيب التزاوج.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,220.20 and 4,508.28 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
165F225 | 2 | AX | A | 21363 |
165F225 | 2 | AX | A | 21363 |
165F225 | 2 | AX | A | 21363 |
165F225 | 2 | AX | A | 21363 |
165F225 | 2 | AX | A | 21363 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |