رقم الموديل أو الجزء: SPH15.51../MA/IB/JV
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-422-1937 | Fluid Flow Restrictor Unit |
NSN 4730-01-422-1978 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-422-2829 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-422-4010 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-422-4012 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4820-01-422-4015 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4730-01-422-4119 | Pipe Flange |
NSN 4730-01-422-4120 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-422-4121 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 5998-01-422-4908 | Circuit Card Assembly |
NSN 5998-01-422-4910 | Circuit Card Assembly |
NSN 5998-01-422-4911 | Circuit Card Assembly |
NSN 4820-01-422-5582 | Ball Valve |
NSN 4820-01-422-5583 | Globe Valve |
NSN 4820-01-422-5584 | Calibrated Flow Valve |
NSN 4810-01-422-5585 | Ball Valve |
NSN 4820-01-422-5586 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4820-01-422-5720 | Ball Valve |
NSN 4820-01-422-5723 | Flow Control Valve |
NSN 4820-01-422-5724 | Check Valve |
NSN 5998-01-422-6582 | Circuit Card Assembly |
NSN 4820-01-422-7150 | Ball Valve |
NSN 4820-01-422-7151 | Manifold Valve Assembly |
NSN 4810-01-422-7152 | Ball Valve |
NSN 4820-01-422-7153 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4820-01-422-7230 | Check Valve |
NSN 4730-01-422-7844 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4820-01-422-8314 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4820-01-422-8322 | Check Valve |
NSN 4820-01-422-8386 | Ball Valve |
NSN 4330-01-422-9382 | Fluid Filter Element |
NSN 4330-01-422-9385 | Fluid Filter Element |
NSN 4820-01-422-9389 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4730-01-422-9553 | Pipe Flange |
NSN 4820-01-422-9557 | Ball Valve |
تركيب خط سائل يحتوي على أنبوب أو أنبوب أو وصلة خرطوم أو فتحة من خلال لاستيعاب الترباس ، ممر السوائل في أحد طرفيه. يجب أن يحتوي الطرف الآخر على ميزة فصل سريع داخلي أو خارجي لتوصيل جزء التزاوج لتشكيل مجموعة اقتران فصل سريعة. قد يشتمل التركيب على ميزة الختم الذاتي لغرض إيقاف تدفق السائل تلقائيا عند فصله عن نصف التزاوج. بالنسبة للتركيبات ذاتية الختم ذات نهاية فصل ملولبة خارجية أو داخلية ، انظر نصف اقتران ، ختم ذاتي. انظر أيضا ، موصل ، متعدد ، خط ضغط السوائل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Unions, Pipe, Of Iron Or Steel, Cast
Iron and Steel Products, Other
Iron and Steel Cast Fittings, Except Of Nonmalleable Cast Iron
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,156.40 and 3,018.96 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
SPH15.51../MA/IB/JV | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
N 004 420 92 | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
SPH15.51../MA/IB/JV | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
N 004 420 92 | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
SPH15.51../MA/IB/JV | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
N 004 420 92 | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
SPH15.51../MA/IB/JV | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
N 004 420 92 | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
SPH15.51../MA/IB/JV | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
N 004 420 92 | 2 | ZZ | 5 | 0CP60 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |