رقم الموديل أو الجزء: 16 HP50N
حول هذا المنتج
الموضوع هو الأمم المتحدة / مؤسسة الأمم المتحدة 2A 1 5 / 16-12
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4010-00-684-0233 | Weldless Chain |
NSN 3040-01-396-1185 | Nonaircraft Mechanical Actuator |
NSN 2540-01-396-2826 | Compartment Vehicular Heater |
NSN 6150-01-397-6975 | Branched Wiring Harness |
NSN 2540-01-407-2396 | Vehicular Electrical Control Box |
NSN 5930-01-410-7033 | Switch Guard |
NSN 2510-01-415-3160 | Vehicular Suspen Strut Cartridge |
NSN 9320-01-415-7835 | Rubber Strip |
NSN 4730-01-416-9642 | Boss Elbow |
NSN 6695-01-418-7690 | Indicator Panel |
NSN 2510-01-418-9536 | Vehicle Hatch Door |
NSN 2540-01-420-7123 | Vehicular Door Handle |
NSN 9905-01-420-7516 | Identification Plate |
NSN 2540-01-420-8626 | Vehicular Insulation |
NSN 2540-01-420-8627 | Vehicular Insulation |
NSN 2540-01-420-9970 | Vehicular Insulation |
NSN 4710-01-421-0130 | Metallic Bent Tube |
NSN 4730-01-423-7644 | Tube To Hose Elbow |
NSN 2510-01-433-3039 | Vehicular Door |
NSN 4820-01-434-7965 | Check Valve |
NSN 2590-01-446-8861 | Side Wear Strip |
NSN 2990-01-448-5295 | Exhaust Pipe Flange |
NSN 4720-01-453-7712 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2540-01-454-0552 | Air Circulating Ventilator |
NSN 6150-01-454-4676 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 4820-01-456-2290 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2990-01-456-2297 | Exhaust Muffler |
NSN 2930-01-456-2586 | Fluid Cooler Core Assembly |
NSN 4720-01-456-5665 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-456-5668 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 6680-01-456-5760 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2590-01-456-5802 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-456-5807 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 5930-01-456-6370 | Thermostatic Switch |
NSN 5945-01-456-6726 | Electromagnetic Relay |
أنبوب يتم تركيبه بخيوط خارجية بخلاف سلسلة الأنابيب أو الخراطيم التي لها سطح جلوس داخلي أو خارجي. تم تصميم سطح الجلوس لتشكيل مانع تسرب عند التزاوج مع تركيبات الأنابيب الأخرى للاحتفاظ بالسوائل تحت الضغط أثناء تشغيل المعدات. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على سطح جلوس محدد والمصممة لاستخدام حشية أو عبوة أسفل الرأس لتشكيل مانع تسرب ، انظر القابس ، خيط الماكينة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
49.75 and 69.65 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
16 HP50N | 2 | ZZ | 1 | 1KPD5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |