رقم الموديل أو الجزء: VDP12HC13
حول هذا المنتج
جسم فولاذي ، شد عالي ، صب شبه فولاذي ، 1 فولاذ صلب ، لوحة كروم ، DBL بالنيابة ، 4 طرق بكرة مع عودة الربيع إلى صمام فحص محايد وتحميل ، مركز مفتوح ، دائرة متوازية ، مدخل THD INTERAL BOSS ، 0.875-14 UNF THD ، SZ ، CLASS 2B ، RH ، 0.625 بوصة. التطوير التنظيمي. اتصال أنبوب ، منفذ THD ، رئيس داخلي ، 1.062-12 الأمم المتحدة THD. SZ ، الفئة 2B ، RH ، 0.750 بوصة. OD ، اتصال أنبوب ، 2 منافذ اسطوانة THD. رئيس داخلي ، 0.875-14 UNF THD. SZ ، الفئة 2B ، RH ، 0.625 بوصة. التطوير التنظيمي. اتصال أنبوب ، 2000.0 رطل لكل بوصة مربعة كحد أقصى. ضغط التشغيل ، قابل للتعديل خارجيا ، يعمل بالطيار ، صمام تنفيس مع إعداد اختياري من 500.0 إلى 2000.0 رطل / بوصة مربعة ، وسائط HYD. النفط ، 20.0 GPM كحد أقصى. معدل التدفق ، 9.625 بوصة ، 5.000 بوصة ، 3.125 بوصة. H ، 3 ثقوب MTG ، 0.406 بوصة. ضياء
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3810-00-236-0446 | Vehicular Fender Panel |
NSN 3810-00-236-0448 | Outrigger Base Plate Assembly |
NSN 3110-00-236-0457 | Lock Bearing Retainer |
NSN 6680-00-253-5706 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2530-00-404-2692 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4820-00-458-8068 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4820-00-458-8069 | Directional Control Linear Valve |
NSN 2520-00-470-9882 | Differential Carrier And Cap Cov |
NSN 2520-00-951-6462 | Vehicula Mechanical Transmission |
NSN 2590-01-199-7984 | Light Mount Fixture |
NSN 3040-01-214-2388 | Shouldered Shaft |
NSN 4720-01-284-2220 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2540-01-320-8895 | Air Circulating Ventilator |
صمام يعمل يدويا أو يعمل بالطاقة يحتوي على ثلاثة منافذ أو أكثر. يتم التحكم في اتجاه التدفق عبر المنافذ المختلفة إما عن طريق شريحة (زحاليق) ترددية واحدة أو أكثر أو بكرة (بكرات) مع مناطق تجويف تتزاوج مع المنافذ في غلاف متكامل أو قابل للاستبدال ، أو واحد أو أكثر من القفاصة (القفاشات). إنه مصمم لتغيير اتجاه تدفق السوائل من منفذ صمام إلى آخر. وضع إيقاف التشغيل (بدون تدفق) ليس نمط تدفق. تم تصميم الصمام لتشغيل المكونات المختلفة لنظام السوائل. قد يكون للصمام الذي يعمل بالطاقة تجاوز يدوي. بالنسبة للعناصر التي توقف تدفق السائل أو تبدأ فيه أو تغيره، انظر: صمام، ملف لولبي. باستثناء الصمام ، المكونات. انظر أيضا صمام مؤازر ، هيدروليكي ؛ قسم الجسم ، العمل ، صمام التحكم في الاتجاه الخطي ؛ وتجميع الصمام.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بتوصيل أو إغلاق جميع الفتحات والحفاظ عليها باستخدام الطريقة 20.
يحفظ مع زيوت التشغيل العادية.
Other Taps, Cocks, Valves, Etc., Nesoi
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,727.65 and 5,218.71 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
VDP12HC13 | 2 | AX | 6 | 09990 |
VDP12C55 | 9 | AX | 3 | 09990 |
VDP12C55 | 9 | AX | 5 | 45681 |
VDP12C55 | 9 | AX | 3 | 08752 |
484612 | 9 | CT | 5 | 02280 |
13213E9442 | 9 | AX | 1 | 97403 |
484612 | 9 | CT | 5 | 49185 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |