رقم الموديل أو الجزء: S793B
حول هذا المنتج
نظام السلاح أساسي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4820-00-766-8191 | Gate Valve |
NSN 4320-01-351-0210 | Pump-motor Hydraulic Cover |
NSN 4730-01-351-1686 | Hydraulic System Access Manifold |
NSN 4820-01-351-3079 | Gate Valve |
NSN 2910-01-351-3097 | Engine Fuel Tank |
NSN 2990-01-351-3102 | Push-pull Control Assembly |
NSN 4720-01-351-5953 | Hose-tubing Guard |
NSN 3040-01-351-8328 | Ball Joint |
NSN 4720-01-352-5954 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-352-5955 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-352-9000 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-352-9001 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-352-9002 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-353-2913 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-353-3108 | Push-pull Control Assembly |
NSN 5355-01-353-9005 | Knob |
NSN 5940-01-354-2503 | Lug Terminal |
NSN 2930-01-357-2586 | Fan Shaft |
NSN 3040-01-357-5681 | Shouldered Shaft Assembly |
NSN 4710-01-363-2058 | Metallic Bent Tube |
NSN 4820-01-364-1601 | Valve Body |
NSN 3040-01-365-7148 | Remote Control Lever |
NSN 2815-01-366-5649 | Engine Crankshaft |
صمام به قرص مسطح أو مدبب (بوابة) يتحرك بشكل عرضي إلى محور التدفق عن طريق حركات دوارة أو منزلقة للساق لفتح أو إغلاق الفتحة. قد تحتوي أيضا على شريحة بيضاوية أو مستطيلة الشكل قد يتم تشغيلها يدويا أو محركا أو ضغطا من خلال مجموعة ذراع أو ذراع. قد يتم تصميم شفة الجسم لاستيعاب موصلات نوع الأنبوب. قد تحتوي أو لا تحتوي على ميزات الإغاثة الحرارية. يشمل صمام (بوابة) مصمم خصيصا للتحكم في أنظمة السوائل في الطائرات أو الصواريخ.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, Nesoi, Hand Operated, Of Materials Other Than Copper, Iron Or Steel
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/16 | 02/17 | 09/17 | 07/17 | 01/18 | 06/18 | 12/18 | 04/19 | 08/19 | 01/20 | 05/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
234.00 | 230.00 | 14.00 | 56.00 | 43.00 | 39.00 | 11.00 | 55.00 | 56.00 | 50.00 | 3.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,280.75 and 1,793.05 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | 10B2T-- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
S793B | 2 | ZZ | 5 | 25567 |
301860 | 2 | ZN | 4 | H0G87 |
5551-006-400 | 2 | ZZ | 6 | 76364 |
81A5029A0144 | 2 | AX | A | 01365 |
4P2654 | 9 | AX | 3 | 76364 |
P2699-4IN | 9 | AX | 3 | 76364 |
235RF-0200 | 2 | ZZ | 6 | 41592 |
S793A | 2 | AX | E | 25567 |
13228E3454 | 9 | ZZ | A | 19207 |
93016J4105 | 9 | ZZ | A | 01365 |
676-FR-4IN | 9 | AX | 5 | 81718 |
35551-400 | 9 | ZZ | 5 | 76364 |
C-35551-4 | 9 | ZZ | 5 | 76364 |
8191 | 9 | AX | 6 | 6J861 |
35551-6-400 | 9 | ZZ | 6 | 76364 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |