رقم الموديل أو الجزء: 982863
حول هذا المنتج
8.380 بوصة. O / A LG
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6680-01-268-1551 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 6680-01-268-2492 | Liquid Quantity Transmitter |
NSN 3040-01-268-5340 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-268-5344 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-01-268-5378 | Spur Gearshaft |
NSN 3040-01-268-7448 | Spur Gearshaft |
NSN 3020-01-268-7462 | Gear Cluster |
NSN 3020-01-268-7464 | Internal Gear |
NSN 3020-01-268-7470 | Spur Gear |
NSN 4320-01-268-8450 | Mecha Seal Replacement Parts Kit |
NSN 2530-01-268-8912 | Brake Housing |
NSN 3040-01-268-9890 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-268-9893 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 9330-01-268-9933 | Plastic Molding |
NSN 2530-01-268-9946 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 4820-01-268-9948 | Valve Piston |
NSN 4320-01-268-9984 | Hydraulic Motor |
NSN 2530-01-268-9986 | Hydraulic Brake Piston |
NSN 3010-01-268-9994 | Speed Decreaser Gear Assembly |
NSN 2520-01-268-9996 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 2520-01-268-9997 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2520-01-268-9998 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 4320-01-269-0409 | Mecha Seal Replacement Parts Kit |
NSN 3810-01-269-0424 | Brake Swing Box |
NSN 4820-01-269-0473 | Directional Control Linear Valve |
NSN 3040-01-269-1596 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-269-1600 | Shouldered Shaft |
NSN 2520-01-269-1607 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 3040-01-269-1644 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-269-1645 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-269-1646 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2590-01-269-4844 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2520-01-269-6615 | Transmission Valve Plate |
NSN 2530-01-269-6620 | Planet Cage And Shaft |
NSN 3020-01-269-6669 | Spur Gear |
صمام يعمل يدويا أو يعمل بالطاقة يحتوي على ثلاثة منافذ أو أكثر. يتم التحكم في اتجاه التدفق عبر المنافذ المختلفة إما عن طريق شريحة (زحاليق) ترددية واحدة أو أكثر أو بكرة (بكرات) مع مناطق تجويف تتزاوج مع المنافذ في غلاف متكامل أو قابل للاستبدال ، أو واحد أو أكثر من القفاصة (القفاشات). إنه مصمم لتغيير اتجاه تدفق السوائل من منفذ صمام إلى آخر. وضع إيقاف التشغيل (بدون تدفق) ليس نمط تدفق. تم تصميم الصمام لتشغيل المكونات المختلفة لنظام السوائل. قد يكون للصمام الذي يعمل بالطاقة تجاوز يدوي. بالنسبة للعناصر التي توقف تدفق السائل أو تبدأ فيه أو تغيره، انظر: صمام، ملف لولبي. باستثناء الصمام ، المكونات. انظر أيضا صمام مؤازر ، هيدروليكي ؛ قسم الجسم ، العمل ، صمام التحكم في الاتجاه الخطي ؛ وتجميع الصمام.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Other Taps, Cocks, Valves, Etc., Nesoi
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,967.90 and 2,755.06 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
982863 | 2 | AX | E | 10129 |
7-926-001932 | 2 | AX | A | 12361 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |