رقم الموديل أو الجزء: 108596
حول هذا المنتج
كم ، صمام الإغاثة 1.120 بوصة. صمام ضياء ، الإغاثة 1.710 بوصة. ال جي.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3130-01-335-6622 | Plain Bearing Unit |
NSN 5306-01-342-8344 | Internally Relieved Body Bolt |
NSN 3110-01-342-8372 | Thrust Roller Bearing |
NSN 3130-01-342-8385 | Plain Bearing Unit |
NSN 4820-01-342-8404 | Calibrated Flow Valve |
NSN 2915-01-342-8411 | Fuel Pump Housing |
NSN 4730-01-342-8413 | Adapter And Flange Assembly |
NSN 2915-01-342-8417 | Fluid Filter Element |
NSN 2915-01-342-8457 | Valve Disk |
NSN 3110-01-344-0940 | Thrust Roller Bearing |
NSN 3110-01-344-0953 | Bearing Retaining Plate |
NSN 4810-01-344-1010 | Valve Stem Guide |
NSN 4820-01-344-6043 | Calibrated Flow Valve |
NSN 3020-01-344-6045 | Matched Spur Gear Set |
NSN 2945-01-344-6059 | Aircraf Filter Warning Indicator |
NSN 2945-01-344-6060 | Aircraf Filter Warning Indicator |
NSN 4320-01-344-6072 | Centrifugal Pump Impeller |
NSN 5365-01-345-1277 | Plate Spacer |
NSN 3040-01-345-6744 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-01-348-9526 | Shouldered Shaft |
صمام مصمم خصيصا للحفاظ تلقائيا على معدل تدفق تفريغ محدد مسبقا والذي قد يكون قابلا للتعديل ضمن نطاق معين. إنه مصمم للاستخدام مع سوائل مختلفة وقد يكون مضبوطا مسبقا و / أو قابلا للتعديل. قد يكون في خط أو خرطوشة (مشعب) التصميم. يستثني الصمام ، التنظيم ، مياه التغذية ؛ صمام ، تنظيم ، ضغط السوائل. صمام ، تنظيم ، زيت الوقود ؛ صمام ، تنظيم ، ضغط الزيت ، طيار أوتوماتيكي ؛ vavle ، التنظيم ، درجة الحرارة ؛ صمام ، زاوية. والصمام ، الكرة الأرضية.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Operating, For Controlling Variables Such As Temperature, Pressure, Flow and Liquid Level Regulator Valves, Self
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,921.15 and 5,489.61 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9BTN--9 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
108596 | 2 | KE | 1 | 11599 |
10124712 | 9 | WF | 9 | A486G |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |